تنظيم عمل تطوعي ضمن مخيم العمل الدولي في جنين

تنظيم عمل تطوعي ضمن مخيم العمل الدولي في جنين
حجم الخط

شارك أعضاء مخيم العمل الدولي التابع لجامعة بيرزيت اليوم الأربعاء، بتنظيف وزراعة أشجار زينة في شارع جنين – الناصرة، وذلك ضمن يوم عمل تطوعي، بالتعاون مع بلدية جنين.

وأفادت منسقة العمل التعاوني في جامعة بيرزيت غادة العمري، بأن هذا المخيم يضم طلاباً من الجامعة وطلاباً متطوعين من جامعات عدة من دول أجنبية مختلفة مثل: تركيا واليابان وهنغاريا، ومولدافيا، والبرتغال، مشيرةً إلى عدة زيارات قام بها المخيم، منها: أريحا وبيت لحم والقدس وقرية بتير، مشيرةً إلى أن هدف الزيارة في جنين هو التعرف على معالم جنين.

وأكد مسؤول قسم الزراعة في بلدية جنين، بسام عايش، أنه تم زراعة ما يقارب من 60 شجرة زينة في الجزيرة الوسطية لشارع الناصرة من قبل المشاركين في المخيم، مشيرا إلى أن البلدية وفرت الأشجار والمعدات، مشيدا بجهودهم، وآملا الى استمرار التعاون في مجال الاعمال التطوعية .

من جانبه، أشاد أمين سر حركة فتح في مدينة جنين فراس أبو الوفا، التي شاركت بالعمل التطوعي، بمثل هذه الأعمال التطوعية، مؤكدا الاستعداد الدائم للمساعدة والمشاركة بكل ما يخدم المدينة.

كما التقى وفد المخيم الدولي بنائب محافظ جنين كمال أبو الرب، الذي أطلعهم على الأوضاع العامة في المحافظة، وما تعانيه من انتهاكات مستمرة من قبل قوات الاحتلال، وأشاد بدورهم التطوعي، وأكد دعم المحافظة لمثل هذه النشاطات.