"العصرية الجامعية" تختتم فعاليات تخريج الفوج الـ34 من طلبتها

الكلية العصرية1.JPG
حجم الخط

 اختتمت الكلية العصرية الجامعية، مساء اليوم الاثنين، احتفالاتها بتخريج فوجها الرابع والثلاثين من طلبة الدبلوم المتوسط والرابع من طلبة البكالوريوس.

وحضر حفل التخريج، الذي أقيم في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة البيرة، ممثلون عن المؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة لذوي الطلبة وضيوف الكلية العصرية الجامعية.

واستمرت احتفالات "العصرية الجامعية" ليومين، حيث جرى في اليوم الأول تخريج طلبة بكالوريوس القانون والمهن الإدارية، فيما جرى في اليوم الثاني تخريج طلبة المهن الطبية المساعدة.

وهنأ رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية سامر الشيوخي الطلبة وأولياء أمورهم على هذه المناسبة التي لطالما انتظروها، وتابع: اليوم نشعرُ بالفخارِ والعزة، كوننا نقدمُ لفلسطين – الوطن والدولة والمجتمع نخبةً من خريجينا الذين عملتْ طواقم العصرية الجامعيةِ على إعدادهم وتهيئتهم وتدريبهم ليكونوا على مستوى جديرٍ بفلسطين، التي تستحقُ منا أن نقدمَ لها كفاءاتٍ نوعيةً، جاهزةً للانخراطِ في ميادينِ العملِ والإنتاجِ كافة، لا سيما وأنَ التنميةَ المستدامة، حلقتُها الرئيسةُ الاستثمارُ في الإنسان، الذي هو أداةُ التغييرِ والتطويرِ ورافعةُ التقدمِ والازدهار".

وأكد الشيوخي أن "العصرية الجامعية، التي تطرحُ تخصصاتها بعد دراسةٍ علميةٍ عميقة، تدركُ حاجةً السوقِ تماماً، وتجعلُ من هذه الحاجةِ بوصلتها في تخصصاتها الجديدة، لذلك ليس غريباً أن يكونَ بين تخصصاتِنا خمسُ تخصصاتٍ هي الأولى والوحيدة في فلسطين ونقصدُ: المساعد عدلي، والعناية التنفسية، والمراقبة الصحية، والتسويق والتجارة الإلكترونية، والأراضي والمساحة".