بالصور: لجنة لاجئي خان يونس تكرم قدامى الرياضيين

بالصور: لجنة لاجئي خان يونس تكرم قدامى الرياضيين
حجم الخط

نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس، مساء اليوم الأربعاء، حفل تكريم للرياضيين اللذين ساهموا في انجاح فعاليات ذكرى النكبة 69، و قضوا أيامهم في خدمة العمل الرياضي والقضية الفلسطينية، ليكونوا بذلك علامة فارقة و مميزة  لدعم القضية الوطنية.

جاء ذلك بحضور رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ، الدكتور عاطف أبو حمادة، ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم المغازي الأستاذ شكري العروقي، ونائب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم جباليا الأستاذ زيد زيد، ورئيس نادي شباب خان يونس الدكتور عيسى صباح، والأستاذ عبد الحكيم أبو سمرة من الكادر الرياضي المميز، بالإضافة إلى عدد من أعضاء لجنة لاجئي خان يونس، ولفيف من الشخصيات الوطنية.

بدوره أكد مدير عام المخيمات الفلسطينية بدائرة شؤون اللاجئين، د. مازن أبو زيد، على أنهم يكرمون اليوم ثله من نخبة الرياضيين بمدينة خانيونس، مشيراً إلى أنه في الأيام القادمة ستقوم اللجنة بتكريم مجموعات أخرى من الرياضيين الفلسطينيين على مستوى محافظة خان يونس.

ولفت أبو زيد  إلى أن اللجنة الشعبية قامت بتكريم عدد من الأشبال حفظة كتاب الله عز وجل، موضحاً أن هذا الحفل هو حافز و دعم للرياضيين و تقديراً لعملهم الوطني المميز و الذي كان له الدور البارز في إحياء فعاليات ذكرى النكبة 69.

وفي ذات السياق عبر الرياضي عبدالله الدسوقي، في كلمة له نيابة عن زملائه الرياضيين خلال حفل التكريم، عن سعادته بهذا اللقاء، شاكراً في الوقت ذاته اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس على ما بذلته من جهود في خدمة الرياضيين واللاجئين و قضيتهم الفلسطينية العادلة.

يشار إلى أن هذه الفعالية هي من ضمن سلسلة فعاليات للجنة الشعبية للاجئين، نظمتها في الفترات الأخيرة للتاكيد على دورها في الدفاع عن حقوق اللاجئين حتى تحقيق العودة و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .