دورة الشهيد محمد القيشاوي

بالصور الجناح العسكري لـ"فتح" يُخرج دفعة جديدة من المقاتلين بغزة

الجناح العسكري لـ"فتح" يُخرج دفعة جديدة من المقاتلين بغزة
حجم الخط

على وقع السلام الوطني الفلسطيني وبحضور واسع من قيادة الجناح العسكري لحركة فتح، خرجت كتائب الأقصى - لواء العامودي، مساء الثلاثاء، دورة الشهيد محمد القيشاوي بحضور والد الشهيد وجمع غفير من أبناء الشعب الفلسطيني.

والتف المواطنون حول مكان إقامة الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من المقاتلين تبلغ قوامها (100) مفاتل، ليشاهدوا عروضاً من التدريبات التي تلقوها على فنون القتال المختلفة، خاصة الصاعقة وقتال الشوارع.

الالتزام بتعليمات القائد

للوهلة الأولى تعتقد أنك داخل أكاديمية عسكرية، حيث الانضباط والإلتزام الصارم بتعليمات القائد من قبل كافة المقاتلين الخريجيين بهذه الدورة، وتشاهد بأعينك جنوداً منظمين يعملون كخلية نحل وبقرار موحد، حيث ينتظر المقاتل منهم تأشيرة القائد لينفذ المهمة بأسرع وأقصى وقت.

يستعرضون التدريبات التي تلقوها خلال الفترات السابقة والتي أهلتهم ليكونوا جنوداً داخل الكتائب، فتراهم في ميدان القتال مصطفين كخلية منظمة داخل أكاديمية عسكرية.

تدريبات مستمرة

وتستعد الكتائب برفقة فصائل المقاومة الفلسطينية ليل نهار ضمن عملية الإعداد والتجهيز لأية معركة قادمة، حيث أكدت الكتائب في مرات عديدة على أنها مستمرة في تدريب وتخريج المقاتلين استعداداً لأية مواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي.