محافظ رام الله تضع أكاليلا من الزهور على أضرحة الشهداء

محافظ رام الله.gif
حجم الخط

 زارت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وإلى جانبها ممثلي الأجهزة الأمنية صباح اليوم الجمعة، النصب التذكارية لشهداء الثورة الفلسطينية في البيرة، حيث وضعت اكاليل الزهور مترحمة على روحهم.

وأكدت غنام، أن أعيادنا لن تكتمل إلا بتحرير كامل أسرانا وأسيراتنا من سجون الاحتلال لينعموا بالحرية مع ذويهم ومحبيهم، وأن شهداءنا سيبقوا دائما في قلبنا ووجداننا وسنبقى جميعا على عهدهم حتى الانعتاق من الاحتلال وتحقيق كامل  ما استشهدوا من أجله.

ووضعت المحافظ غنام، بمناسبة عيد الأضحى، أكاليل من الزهور وقرأت الفاتحة على ضريح الشهيد الخالد ياسر عرفات، وعايدة الرئيس "ابو مازن"، حيث أكدت أن ارث شهيدنا الخالد فينا ياسر عرفات سيبقى في قلوبنا ووجداننا، لافتة أن درب القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس سيحقق بإذن الله كامل حقوقنا .

واعتبرت المحافظ غنام أن صمت العالم أمام إصرار الاحتلال على سلب الفلسطينيين حقوقهم وحرياتهم وأفراحهم هو اشتراك باستهداف الكل الفلسطيني، مشيرة الى أن السواد الأعظم من شعبنا وأسرنا يستقبلون الأعياد بالدموع نظرا لافتقادهم فلذات أكبادهم الذين يحرمون من أبسط حقوق الإنسان في أقبية السجان الغاصب، أو يعطرون الأرض بعبق دماءهم التي سالت في سبيل ملحمة نضالية عنوانها فلسطين.

وتقدمت المحافظ بأسمى آيات التهنئة والمباركة لكافة أبناء شعبنا في الوطن والشتات بمناسبة حلول عيد الأضحى، متمنية أن يعيده الله علينا جميعا وقد تحققت أمانينا وعلى رأسها إقامة دولتنا الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس الشريف وتحرير كافة الأسرى والأسيرات من أقبية السجان لينعمون بالحرية بين أسرهم وأبناء شعبهم.

وهنأت غنام حجاج فلسطين متمنية لهم عودة ميمونة وسالمة الى ارض الوطن.