رحيل شقيق نجوى كرم غيّر حياة العائلة.. وهذا ما يفعله طارق أبو جودة!

رحيل شقيق نجوى كرم غيّر حياة العائلة.. وهذا ما يفعله طارق أبو جودة!
حجم الخط

يبدو أن رحيل شقيق شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نقولا كرم سيغيّر في حياة العائلة على الصعيد المهني، فالمعروف أن الراحل نقولا كرم كان أول من أخذ بيد شقيقته إلى عالم الفنّ والغناء، وذلك بدعم مباشر من والد نجوى، لكن بعد رحيل الأب تغيّرت الأحوال في منزل آل كرم، وجرى التقارب أكثر فأكثر بين نقولا ونجوى كرم، فيما أبقت كرم على نجل شقيقتها نجوى طارق أبو جودة، الذي شغل لسنوات منصب مدير أعمال نجوى كرم.

طوني كرم بدلاً من طارق أبو جودة

لكن طارق أبو جودة قبل عامين، بدأ بالتفرّغ لمشاريع خاصة ويُقال إنه مشغول أحياناً بالمشاريع الخاصة بالإعمار، وكذلك بالشركة الخاصة بالإنتاجات والحفلات التسويقية التي يشاركه فيها مدير التسويق السابق في روتانا هادي حجار، وتتخذ الشركة مقراً لها في دبي وبيروت.

قبل وقت، ظهرت نجوى كرم في معظم حفلات الصيف برفقة شقيقها طوني كرم، ويبدو أنه هو من سيتولى إدارة أعمالها الفنية، على صعيد الحفلات، وكل ما له علاقة بنجوى كرم، إذ تؤكد معلومات أن طارق أبو جودة يقضي إجازة عائلية، بينما يُمسك طوني كرم زمام الأمور جيداً إلى جانب شقيقته. والمعروف أن طوني كرم كان إلى جانب نجوى في الفترة التي سبقت تولي طارق أبو جودة أعمال خالته بالكامل.

مع من عمل طوني من قبل؟

واتجه طوني كرم في ذلك الوقت للعمل مع الفنان فارس كرم الذي كان بالنسبة له كالأخ، ولا تزال علاقتهما جيدة حتى اليوم، وكذلك عمل طوني كرم مع الفنان اللبناني زين العمر قبل أن يعود إلى كنف العائلة بشكل واضح هذه الأيام ويظهر إلى جانب نجوى كرم، كما بان واضحاً في مهرجانات بكاسين التي أحيتها نجوى كرم الأسبوع الماضي.

فهل تبقى الحال على ما هي عليه بين طوني كرم وطارق أبو جودة الذي سيتفرّغ لمشاريعه التجارية والفنية؟