غنام تؤكد اعتزازها بطواقم العمل ضمن لجنة الصحة والسلامة العامة

غنام تؤكد اعتزازها بطواقم العمل ضمن لجنة الصحة والسلامة العامة
حجم الخط

قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام إن تمكين التاجر والمستثمر وتأمين صحة وسلامة المواطن من أولويتنا التكاملية، مشيدةً بطواقم الرقابة التي تعمل على مدار الساعة لحماية صحة مواطنينا، مؤكدةً أن وجود هذه الرقابة المتواصلة هي ضمان لكافة زوار المحافظة بأن يتمتعوا بخدماتها وبضائعها التي تخضع للفحص والمتابعة الدورية والدائمة.

جاء حديث المحافظ خلال الاجتماع الذي عقد في غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة بحضور المؤسسات والأجهزة المنضوية تحت اطار لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة، اضافة الى رؤساء بلديات رام الله والبيرة وبيتونيا، حيث أطلعت على التقارير الميدانية للشركاء في اللجنة على اختلاف تخصصاتهم، والتي تضمنت الكشف على غالبية مطاعم المحافظة والتزامها بشروط الصحة والسلامة العامة.

وشكرت غنام جهود الطواقم العاملة في الميدان التي تعمل من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بما فيهم التجار والمستثمرين في المحافظة، لإيجاد بيئة صحية وسليمة وآمنة.

وأشادت بالروح والمسؤولية التي تحلى بها المواطنون والتجار مع الجهات المختصة بما يعكس العلاقة التكاملية بين كافة الاطراف، بما يخدم التنمية المحلية الاقتصادية في المحافظة وتحسين الوضع الاقتصادي في المحافظة ما ينعكس على رفاهية المواطن كون المحافظة تشكل عامل جذب سياحي وتجاري وثقافي.

وأوضحت أن ما تشكله المحافظة من أهمية على المستوى الوطني يتطلب العمل الجاد على توفير كل اجراءات الصحة والسلامة لسكانها وللقادمين اليها.

من جانبه  أكد مدير عام صحة محافظة رام الله والبيرة وائل الشيخ، أن لجنة الصحة والسلامة العامة التابعة للمحافظة زارت أغلبية مطاعم المحافظة واطمأنت على التزامها بإجراءات الصحة والسلامة وهذا يعكس روح المسؤولية من قبل اصحاب هذه المطاعم.

وأوضح الشيخ أن نتائج التقارير الميدانية مطمئنة للمواطنين الذين تحرص اللجنة على أن يحصلوا على خدمة صحية وسليمة وذات جودة عالية .

من جهته اعتبر رئيس الغرفة التجارية خليل رزق أن تكامل العمل بين الجهات المختصة وفق الضوابط القانونية يساهم في تحسين الخدمة للمواطنين والتجار على حد سواء، ما ينعكس ايجابا على واقع المحافظة الاقتصادي.

وشدد على حرص الغرفة التجارية على زيادة الحصة السوقية للمنتج الوطني وتعزيز والارتقاء بقطاع الخدمات والترفيه في المحافظة .