الشبيبة الفتحاوية تشن هجوماً لاذعاً على "الرجوب" وتطالب السلطة بتحمل مسؤولياتها

الشبيبة الفتحاوية تشن هجوماً لاذعاً على "الرجوب" وتطالب السلطة بتحمل مسؤولياتها
حجم الخط

أدانت حركة الشبيبة الفتحاوية "ساحة غزة" في جامعة الأزهر، تصريحات عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جبريل الرجوب، والتي قال خلالها إنه سيتم سحب الاعتراف من جامعة الأزهر إذا ما سيطر عليها النائب محمد دحلان.

وقالت حركة الشبيبة في بيان تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه، اليوم الثلاثاء، "في الوقت الذي تتكالب فيه كل قوى الشر والطغيان على مشروعنا الوطني الفلسطيني، وتشتد فيه الاجراءات التعسفية، وترتفع وتيرة التهديد والوعيد بحق مواطني وموظفي غزة الصامدة، يخرج علينا جبريل الرجوب عضو مركزية عباس بتصريحاته وتهديداته التوتيرية الحاقدة"، وفقاً لما جاء في البيان.

وأضاف البيان، "أن هذه التصريحات تطال هذه المرة أبرز قلاع العمل الوطني والفتحاوي في قطاع غزة، في إشارة إلى جامعة الأزهر، تحت ذرائع وحجج واهية تدل على تخليهم عن غزة بكافة استحقاقاتها".

وأكدت على أن جامعة الأزهر "قلعة وطنية فتحاوية شامخة أسسها الشهيد الخالد ياسر عرفات وتضم خيرة أبناء شعبنا من أكاديمين وإداريين وطلبة، مشيرةً إلى أن مستقبل طلاب وطالبات الجامعة أمانة في أعناق كل الشرفاء.

وشددت على أنها لن نسمح لأحد بالتلاعب في مصير الطلبة ومستقبلهم، داعيةً السلطة لتنفيذ التزاماتها تجاه هذه المؤسسة الوطنية وحمايتها من الانهيار.

واختتمت حركة الشبيبة الفتحاوية بيانها بالقول: "ستبقى الشبيبة الفتحاوية صمام أمان العمل الطلابي، ورأس حربته في وجه كل المؤامرات التي تستهدف طلابنا البواسل".