"صالح" حملة شبابية انطلقت لدعم جهود المصالحة الفلسطينية

"صالح" حملة شبابية انطلقت لدعم جهود المصالحة الفلسطينية
حجم الخط

أعلن مجموعة من الشباب الفلسطيني والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إنطلاق حملة "صالح" لدعم جهود المصالحة المجتمعية.

جاء ذلك من خلا ل إطلاق صفحة رسمية للحملة على الفيسبوك تحمل ذات الإسم الذي تعنونت به الحملة "صالح"، والتي كانت باكورة منشوراتها مقطع لبرومو ممنتج يحاكي غزة الجديدة والتي تحمل الأمل والمحبة والتسامح وتطوي صفحة الانقسام البغيض.

ويشار إلى أن حملة "صالح" الشبابية تضم أطيافاً من الشباب والنشطاء الذي يحملون ألوانا سياسية وفكرية مختلفة ، الا أنهم تجمعوا واجمعوا على المضي قدماً في فكرتهم دون تردد من أجل تغليب المصلحة الوطنية على المصلحة العامة.

كما الضغط على القادة الذي اجتمعوا في القاهرة مؤخراً ، للإسراع في تطبيق تفاهماتها والتي بدأت بتطبيق خطواتها الفعلية على أرض الواقع من خلال المصالحة المجتمعية والتي تم من خلال لجانها الفاعلة طي عدة ملفات عالقة ، أدت الي الصفح والتسامح من قبل أولياء الدم ، من أجل فلسطين.

وأكد القائمون على الحملة الوطنية لدعم المصالحة الفلسطينية "صالح" أنه سيكون لها الدور الأكبر في دعم قطار المصالحة في كافة جوانبها المجتمعية والحياتية والاقتصادية وحتى الانفراجات التي من شأنها التخفيف عن أهلنا في قطاع غزة .