يستولي على تسجيلات كاميرا ويغلق مكتبة

الاحتلال يعتقل ويعتدي على مواطنين أثناء اقتحامه بيت لحم

اقتحام بيت لحم.jpg
حجم الخط

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة، واعتقلت شابين، كما واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبتة على إحدى محطات الوقود.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين نور الدين كمال دعاجنه (19 عاما) من مخيم العزة شمالا، وأنس محمد نواوره (19 عاما) من منطقة واد شاهين وسط المدينة، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

وأضاف المصدر، أن قوات الاحتلال داهمت محطة وقود في بلدة تقوع شرقا، تعود للمواطن عدنان حجاحجه، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبتة على المحطة.

وعلى صعيد آخر، أصيب، عدد من المواطنين، بالاختناق، اليوم، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كما أصابت مواطنا برضوض، جراء تعرضه للضرب المبرح، وأغلقت مكتبة، لبيع الكتب والقرطاسية.

وأفاد مصدر أمني، بأن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم الدهيشة، أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأشار المصدر، إلى أنه تم الاعتداء بالضرب المبرح على الشاب اسماعيل سامي الجعفري من المخيم، بعد دهم منزل والده، ما أدى إلى إصابته برضوض، نقل على إثرها الى إحدى مستشفيات بيت لحم، لتلقي العلاج.

وأضاف، أن قوات الاحتلال أغلقت مكتبة لبيع القرطاسية، تعود للمواطن جمال ابراهيم فراج في مخيم الدهيشة، لتاريخ 17-10-2017، دون سبب يذكر.