جناح "فتح" العسكري يبارك عملية القدس ويؤكد أن العمليات الفدائية طريق دحر الاحتلال

جناح "فتح" العسكري يبارك عملية القدس ويؤكد أن العمليات الفدائية طريق دحر الاحتلال
حجم الخط

بارك الجناح العسكري لحركة "فتح"، كتائب الأقصى - لواء العامودي، العملية الفدائية التي نفذها شاب فلسطيني صباح اليوم قرب بلدة "قطنة" غربي القدس المحتلة، والتي أسفرت عن مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين وإصابة رابع بجراح خطيرة.

وأكدت الكتائب في بيان تلقت وكالة "خبر"، نسخة عنه اليوم الثلاثاء، على "مباركتها للعملية البطولية التي وقعت فى مغتصبة هاد أدار، والتى أدت لمقتل ثلاثة جنود صهاية واستشهاد المنفذ"، بحسب البيان.

وأشارت إلى أن "هذة العملية البطولية تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال، بفعل الاعتداءات المتواصلة بحق المدينة المقدسة ومسجدها المبارك"، مشددةً على أن "شعبنا الفلسطيني لن يفرط بأرضه ومقدساته ما بقي حياً".

واختتمت بيانها المقتضب بالقول: "نحتسب عند الله منفذ العملية الشهيد نمر محمود أبو جمل، ونؤكد على أن هذه العملية البطولية رسالة واضحة بأن الكفاح المسلح عقيدة راسخة لدى شعبنا، وأن العمليات الفدائية هي اللغة الوحيدة التي يفهمها الاحتلال".

ويذكر أن الشاب نمر الجمل نفذ صباح اليوم عملية بطولية عند مدخل مستوطنة "هار ادار" القريبة من بلدة قطنة بالقدس المحتلة، قتل خلالها 3 جنود إسرائيليين وأصاب رابعاً بجراح خطيرة.