بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

حملة اعتقالات.jpg
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت، فجر اليوم، الشابين، رامي عمر الأطرش (29 عاماً)، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وجميل سهير حمامرة (22 عاما)، من قرية حوسان غربا، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

كما واعتقلت قوات الاحتلال،  اليوم ، أربعة  شبان من مخيم جنين، وسط اندلاع مواجهات.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: لطفي محمد أبو النصر، وأحمد نضال السعدي، ونضال أمين حازم، ويزيد نضال جعايصة، بعد دهم منازل ذويهم في المخيم.

بالتزامن مع ذلك، اندلعت مواجهات إثر اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، أطلقت خلالها الأعيرة النارية، وقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن اصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شابا، أثناء تواجده في مخيم الفارعة، جنوب طوباس.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس محمود صوافطة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد دراغمة، أثناء تواجده في المخيم.

كما وأغلقت قوات الاحتلال صباح اليوم، بوابة مستعمرة "سلعيت" المقامة على أراضي بلدة كفر صور جنوب طولكرم ومنعت مئات المزارعين والعمال من الوصول إلى أراضيهم، وأماكن عملهم داخل المناطق المحتلة عام 1948.

وأفاد شهود عيان من المزارعين والعمال، بأن جنود الاحتلال أجبروهم على العودة من حيث أتوا، بعد منعهم من عبور البوابة، دون إبداء الأسباب.

من جهة ثانية، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم جهاد خريوش، من مخيم طولكرم، وعمر سليمان ذياب ونجله عبد الله ذياب في ضاحية العزب شرق طولكرم بعد مداهمة منازلهم.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، ثلاثة مواطنين من بلدتي دورا ويطا جنوب الخليل.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت المواطنين نعيم موسى أبو رجب، وعايد محمد إسماعيل، من بلدة يطا جنوب الخليل وصادرت مركبتين.

كما اعتقلت المواطن فارس أبو عرقوب، من قرية طاروسة ببلدة دورا جنوب الخليل، وفتشت منزله وعبثت بمحتوياته.