براك يلتقي وفداً من جمعية الصديق الطيب لرعاية المدمنين على المخدرات

براك يلتقي وفداً من جمعية الصديق الطيب لرعاية المدمنين على المخدرات.JPG
حجم الخط

بحث  النائب العام المستشار أحمد براك، في مكتبه برام الله اليوم الاثنين، سبل التعاون مع وفداً من جمعية الصديق الطيب لرعاية وتأهيل المدمنين على المخدرات والكحول ممثلاً بمدير الجمعية ماجد علوش.

وأكد المستشار براك، على دعمه لكل المبادرات التي تهدف للتوعية بالقوانين الفلسطينية بما فيها قانون المخدرات في مسعى للحد من هذه الآفة، موضحا أن هناك تعاون وثيق بين النيابة العامة والشرطة والقضاء في هذا المجال، للوصول الى تطبيق القانون والحفاظ على المواطن الفلسطيني، وتحقيق العدالة.

وأطلع الوفد، النائب العام على مبادرة ستطلقها الجمعية تهدف الى توعية بقانون المخدرات الفلسطيني تحت شعار "بصوت واحد مسموع عن تطبيق قانون المخدرات ما في رجوع".

وأوضح علوش، أن هذا القانون يعتبر عصريا وإنجازا وطنيا، وستسعى المبادرة لإشراك أكبر قدر ممكن من المؤسسات والفعاليات في تنفيذ هذه المبادرة.

وأشارت ربيع إلى أنالمبادرة، جاءت بناءً على العديد من التدريبات وورش العمل مع مؤسسة الملتقى المدني و"إنترنيوز" المنفذة للمبادرة، حول كيفية خلق حالة من الضغط والمناصرة تجاه قضايا يعاني منها مجتمعنا الفلسطيني وتفعيلها من خلال الإعلام بكافة وسائله، وتنفذ من قبل عدة مؤسسات مجتمع مدني وإعلاميين.