"التحرير الفلسطينية" تدعو لتعبيد الطريق أمام الحكومة لتمكينها من أداء مهامها

جبهة التحرير الفلسطينية.jpg
حجم الخط

دعَت جبهة التحرير الفلسطينية اليوم الإثنين، إلى تعبيد الطريق وإزالة كافّة العراقيل والعقبات أمام حكومة الوفاق الوطني لتمكينها من مباشرة عملها في قطاع غزة وتوحيد مؤسسات الوطن.

ورحَّبت الجبهة على لسان القيادي فيها ومسؤول المنظّمات الشعبيّة، جهاد شيخ العيد في تصريحٍ صحفي مساء اليوم الاثنين، بقدوم الحكومة الشرعيّة إلى غزة لاستلام مهامها وتحُمّل مسؤوليّاتها تجاه أبناء شعبنا.

واعتبرَ أنَّ ذلك يُمثِّل خطوةً كبيرةً ومهمّة على طريق إنهاء الانقسام البغيض الذي أضرَّ كثيراً بقضيّتنا العادلة خلال السنوات العشر الماضية من عُمر الانقسام.

وشدّدَ شيخ العيد على موقف الجبهة الداعي إلى ضرورة التحلّي بروح المسؤولية العالية وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الحزبيّة الضيّقة لإنهاء حقبة الانقسام الأسود وإعادة ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي كخطوة متقدّمة للوصول إلى وحدة فلسطينية حقيقية مبنيّة على أرضيّة صلبة ومتينة.

وطالبَ الكُل الفلسطيني بالعمل الجاد والحثيث لطيّ صفحة الانقسام وتأسيس مرحلة جديدة  لمواجهة التحديات وإنهاء الاحتلال وإنجاز الاستقلال وإقامة دولتنا المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وثمّن عالياً الجهود الكبيرة التي بذلَها الأشقاء في جمهوريّة مصر العربيّة في سبيل تحقيق المصالحة واستعادة الوحدة الفلسطينية.