"الوطنية موبايل" تجدد رعايتها لدوري المحترفين للمرة الثالثة على التوالي

"الوطنية موبايل" تجدد رعايتها لدوري المحترفين للمرة الثالثة على التوالي
حجم الخط

قامت شركة الوطنية موبايل، اليوم الأحد، بتجديد رعايتها لدوري المحترفين للموسم الكروي 2017/2018 وللسنة الثالثة على التوالي.

وأفاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، خلال كلمته في حفل توقيع الاتفاقية بمقر الاتحاد ببلدة الرام شمال القدس، بأن رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين يؤكد التزامها تجاه المشروع الوطني الفلسطيني، وتحقيق النجاح الرياضي وتطويره.

وطالب القطاع الخاص بالاستثمار في الرياضة الفلسطينية الذي ينعكس على تطورها، وزيادة قدرتها التنافسية، كما تعتبر رعاية متبادلة.

وعبر الرجوب عن أمله بفوز فلسطين في المبارتين القادمين في العاشر من الشهر الجاري، والرابع عشر من شهر تشرين ثاني/ نوفمبر القادم من أجل حجز بطاقة التأهل لكأس أمم آسيا المقامة بدولة الإمارات، مشيراً إلى أن التأهل ضرورة رياضية ووطنية.

من جهته قال الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل ضرغام مرعي، إن الشركة تفخر برعايتها لكرة القدم الفلسطينية، ورعاية دوري المحترفين في الضفة، والدوري الممتاز بغزة للسنة الثالثة.

وتابع: "تأتي هذه الرعاية من منطلق إيماننا بالمسؤولية الاجتماعية والرسالة التي نحملها، حيث أننا جزء أصيل من هذا المجتمع".

وأضاف مرعي، إن الرياضة الفلسطينية تحولت إلى إنجاز وطني ونجحت في رفع إسم فلسطين عاليا في كل مكان وحققت انجازات عظمية.

وونوه الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل في ختام حديثه، إلى أن الشركة في مراحهلها الأخيرة من بناء شبكة الوطنية في قطاع غزة، حيث سيكون الإعلان عن انطلاق خدماتها خلال الأسابيع القليلة القادمة، بعد حرمان من سلطات الاحتلال الاسرائيلية طيلة تسع سنوات.