السيسي ودحلان يهنئان منتخب مصر بصعوده لكأس العالم 2018

السيسي ودحلان يهنئان منخب مصر بصعوده لكأس العالم 2018
حجم الخط

هنأ رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي، المنتخب الوطني لكرة القدم، وجموع الشعب المصري بالصعود لمونديال روسيا 2018.

وأعرب السيسي في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية، "عن خالص سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، في الوصول لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم".

وتوجه السيسي بالتحية للجماهير المصرية "التي قدمت نموذجاً رائعاً في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق".

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب الوطني وأعضاء جهازه الفني "قدموا مثلاً متميزاً لقدرة أبناء هذا الشعب وشبابه في تحقيق الإنجازات بالصبر والمثابرة"، قائلاً: "ننتظر منهم المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً".

وقال البيان، إن السيسي سيستقبل لاعبي المنتخب وجهازه الفني صباح اليوم الإثنين تقديراً لما قدموه من أداء رائع أوصل مصر إلى كأس العالم.

من جانبه، هنأ النائب والقيادي في حركة فتح محمد دحلان، في بيان منفصل، جمهورية مصر العربية بفوزها على الكونغو وتأهل منتخبها إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وفي تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال دحلان: "مبروك يا مصر التأهل لمونديال روسيا 2018, مع الرئيس السيسي كل الأماني، والانتصارات ممكنة"، مؤكداً على أن الشعب المصري عظيم ويستحق إنجازات عظيمة.

يشار إلى أن المنتخب المصري لكرة القدم، تأهل  لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، بعد فوزه على منتخب الكونغو في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، في استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.