بالصور: "الوفاء" بغزة تكرم موظفيها المنتهية خدماتهم

بالصور: "الوفاء" بغزة تكرم موظفيها المنتهية خدماتهم
حجم الخط

نظمت جمعية الوفاء الخيرية بالتعاون مع لجنة العاملين بالوفاء، اليوم الأربعاء، حفلاً تكريمياً لموظفيها في برامجها المختلفة بمستشفى الوفاء للتأهيل الطبي ومركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة، بعنوان:  "الوفاء لأهل العطاء للعاملين المنتهية خدماتهم".

وحضر الحفل كلاً من: "رئيس مجلس إدارة الوفاء د. جمال خصوان، ونائبه أحمد أبو رأس، وأمين السر أ. محمد العرعير، والمدير التنفيذي لمركز الوفاء للمسنين م. بسمان العشي، والمدير الطبي لمستشفى الوفاء د. أيمن البدري، ورئيس لجنة العاملين أ. عاطف الرفاتي"، بالإضافة  إلى زملاء العمل من الطواقم الطبية والإدارية.

بدوره، قال أمير سر مجلس إدارة الوفاء، أ. محمد العرعير: "بجهود جنود الوفاء وبعطائهم تألقت المؤسسة وازدادت حضوراً في المجتمع المحلي والدولي"، مؤكداً على أنها ستعود صرحاً ومعلماً طبياً شامخاً في مقرها الجديد في أرض أبو خضرة وسط غزة قريباً.

من جهته، أكد رئيس لجنة العاملين أ. عاطف الرفاتي، على أن جميل عطاء العاملين عرفان لن ينتهي أثره وستبقى انجازات ونجاحات الوفاء شاهداً حيا على عطائهم ومجهوداتهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم .

وتخلل الحفل فقرة فنية انشادية  بصحبة الفنان أحمد الراعي  للزميل المرحوم أكرم خلف وللزملاء المنتهية خدماتهم وتوزيع هدايا الشكر والتقدير على العاملين.