لمواجهة تحديات الاحتلال

القوى الوطنية برام الله تؤكد ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية

القوى الوطنية تؤكد ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية.jpg
حجم الخط

جددت القوى الوطنية والإسلامية لمحافظة رام الله والبيرة، ترحيبها باستعادة الوحدة الوطنية وتوحيد النظام الساسي الفلسطيني في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا في كل أماكن تواجده.

وطالبت القوى، بضرور العمل على تشكيل حكومة وحدة وطنية لمواجهة التحديات التي تفرضها حكومة اليمين المتطرف والأكثر عنصرية في تاريح الاحتلال، مثمنةً دور الشقيقة مصر وجهودها التي تكللت بنجاح.

وأكدت القوى، على ضرورة وقف ال‘جراءات التي اتخذت بحق قطاع غزة وبدء المشاورات لتشكيل حكومة وحدة وطنية بمشاركة الجميع، والتوافق على اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية وللمجلس الوطني لتجديد النظام السياسي وتفعيل مؤسسات منظمة التحرير.

وفي ذات السياق، ودعتالقوى في بيان صادر عنها بعد اجتماعها برام الله قبل ظهر اليوم السبت للمشاركة الاعتصام أمام المجلس الثقافي البريطاني برام الله يوم الاربعاء المقبل في اطار الاستعدادات التي تجري بالتزامن مع مئوية وعد بلفور المشؤوم في الثاني من تشرين ثاني المقبل ضمن سلسة من الانشطة والفعاليات المختلفة المقرر تنظيمها في الوطن والخارج.

وأكدت القوى في بيانها على دعوة المجتمع الدولي لاسماع صوته بخصوص ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال أمام تصاعد الانتهاكات اليومية.