تسليم طرود غذائية لعائلات مستورة في طولكرم

تسليم طرود غذائية لعائلات مستورة في طولكرم.jpg
حجم الخط

سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم الثلاثاء، طروداً غذائيةً لمجموعة من العائلات المستورة، مقدمةً من جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية.
وأثنى أبو بكر على مبادرة الجمعية بتقديم المساعدة لمجموعة من العائلات المستورة والمحتاجة على مستوى المحافظة، مؤكداً على أن ذلك يساهم في تعزيز صمود المواطنين وتمكينهم من التغلب على الظروف الصعبة.
وأوضح أن المحافظة تقدم سنوياً وفي شهر رمضان المبارك المساعدات للأسر الفقيرة والمحتاجة من خلال مكرمة الرئيس محمود عباس، وما يزيد عن (1000) طرد غذائي من لجنة صندوق التكافل الخيري المدعوم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، علاوة على تأمين جزء من أقساط الطلبة غير المقتدرين من طلبة المحافظة الملتحقين بالجامعات الفلسطينية، إضافة إلى ما تقدمه حملة طولكرم الخير، ولجنة الزكاة المركزية، والتنمية الاجتماعية وكل الشركاء الذين يساهمون معاً بالوصول إلى تلك الحالات وكل من يستحق الدعم والمساندة والمساعدة والرعاية.
وبدورها، قالت منسقة المشاريع المجتمعية في الجمعية، رنا خضر، إن جمعية الكتاب المقدس تسعى من خلال هذا البرنامج للوصول إلى العائلات المستورة والفقيرة، وخاصةً تلك الحالات التي هي بأمس الحاجة للمساعدة والوقوف إلى جانبهم.

وشددت على ضرورة التواصل الدائم والمستمر مع محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ أبو بكر، لتوثيق التعاون والشراكة لدعم عدد أكبر من تلك العائلات.
وقدمت شرحاً عن برامج عمل الجمعية والمشاريع التي تقوم عليها، موضحةً أنه بالعادة يتم زيارة تلك العائلات والاطلاع على وضعها، لرسم البسمة على وجوهم بالوقوف إلى جانبهم.