الداخلية توقع مذكرة تعاون مع جامعة النجاح لتدريب جهات إنفاذ القانون

الداخلية توقع مذكرة تعاون مع جامعة النجاح لتدريب جهات إنفاذ القانون.jpg
حجم الخط

وقعت وزارة الداخلية وجامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس، اليوم الخميس، مذكرة تعاون لتدريب جهات إنفاذ القانون من قوى الأمن، وقطاعات العدالة والصحة والشؤون الاجتماعية على بروتوكول اسطنبول على تطبيق اتفاقية مناهضة التعذيب التي وقعت عليها دولة فلسطين عام 1984.

ووقع المذكرة في مقر جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، والقائم بأعمال رئيس جامعة النجاح ماهر النتشة، بحضور نائب المحافظ عنان الأتيرة والهيئة التدريسية، وممثلي قوى الامن ومؤسسات حقوق الانسان والجهات الرسمية في المحافظة.

وأشاد اللواء منصور بمستوى التقدم الذي أحرزته جامعة النجاح على المستوى المحلي والعربي والعالمي، ونقل للحضور تحيات رئيس الوزراء وزير الداخلية رامي الحمد لله.

وقال اللواء منصور إن توقيع هذه المذكرة مع الجامعة يأتي في أطار أهمية الشراكة مع الجامعات ومؤسسات المجتمع المدني، ومؤكدًا على حرص القيادة بقيادة الرئيس محمود عباس على الالتزام بكافة المعاهدات والمواثيق الدولية ذات الصلة بحقوق الانسان وفي مقدمتها الإعلان العالمي لحقوق الانسان.

ومن جهته، أشار النتشة، إلى أهمية توقيع هذه المذكرة مع وزارة الداخلية، مطالبًا باستمرار التعاون بين الجانبين في مختلف الميادين.