القدومي يوجه رسالة شكر لـ"الغانم" لطرده وفد إسرائيل بكل شجاعة

القدومي يوجه رسالة شكر لـ"الغانم" لطرده وفد إسرائيل بكل شجاعة
حجم الخط

شكر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينيه فاروق القدومي، رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، لموقفه المشرف بطرد الوفد الإسرائيلي من اجتماعات البرلمان الدولي.

وأعرب القدومي في رسالة وجهها للغانم، عن اعتزازه بـ"الصرخة العربية الأصيلة المدوية، التي حققت نصراً سياسياً ودبلوماسياً للأمة جمعاء، من خلال الردكم الحازم على رئيس وفد الاحتلال الإسرائيلي". 

وفيما يلي النص الحرفي للرسالة التي وجهها القدومي للغانم:

معالي الأخ مرزوق علي الغانم

رئيس مجلس الامة الكويتي المحترم / حفظة الله

تحية عربية فلسطينية طيبة وبعد....

نتابع بفخر واعتزاز مواقفكم الشجاعة والمتكررة بالوقوف الى جانب ألحق والحقيقة ونصرتكم لأهلكم المرابطين الصامدين الصابرين في فلسطين دائما

وكم قدرنا صرختكم العربية الأصيلة المدوية والتي حققت نصرا سياسيا ودبلوماسيا للامة جمعاء و ذلك من خلال ردكم الحازم على رئيس وفد الكيان الصهيوني وتصديكم له في الجلسة الختامية لمؤتمر الأتحاد البرلماني الدولي في مدينة سانت بطرسبورغ في روسيا الاتحاديه على خلفية ارهاب واجرام الدولة التي يمارسها النظام الصهيوني الغاصب بحق أبناء شعبنا الفلسطيني الاعزل .

إننا نثمن غالياً شجاعتكم بتعرية هذا النظام المجرم والارهابي أمام المجتمع الدولي والمطالبة بخروجه الفوري من قاعة المؤتمر فما كان أمامه إلا أن يخرج ذليلا بمباركة من ممثلي الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة المساندة للحرية والسلام .

بهذه المناسبة انتهز الفرصة بكل ما أمثل وبالاصالة عن نفسي لاتقدم منكم ومن دولة الكويت شعبا وقياده حكيمة برعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظة الله بتحية اكبار واجلال مشيدين بالمواقف المشرفة الداعمة لصمود شعبنا الفلسطيني و نصرة لقضيته العادلة .

كما أتقدم من معاليكم بجزيل الشكر مع فائق العرفان متمنيا لكم دوام موفور الصحة والعافية ومواصلة التألق و النجاح في مهامكم نصرة للحق وقضايا الامة العادلة .