هل تتنافس فاليري أبو شقرا وبيرلا الحلو على الهيبة؟

هل تتنافس فاليري أبو شقرا وبيرلا الحلو على الهيبة؟
حجم الخط

على وقع "للصبية الملكة تاج وصولجان"، دخلت ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو استوديو "لهون وبس" في أول إطلالة تلفزيونية بعد تتويجها على عرش الجمال اللبناني في الشهر الماضي.

 

ماذا فعلت في اليوم الثاني؟

 

بيرلا تطرّقت إلى حياتها اليومية حيث أشارت إلى أنها في اليوم الثاني من تتويجها ملكة جمال لبنان، ارتادت الجامعة بصورة طبيعية وحضرت صفّها. وتنشغل هذه الفترة بعدد من المقابلات الصحفية، خصوصاً مع بدء الاستعدادات لمسابقة ملكة جمال العالم التي تُنظّم في 18 تشرين الثاني في الصين.

 

وعن التحضيرات لهذه المسابقة، كشفت بيرلا عن أن الليدي مادونا أعارتها اللباس اللبناني التقليدي الذي ستظهر به في إحدى الإطلالات في المسابقة، وقد دعت بيرلا إلى متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبقاء دائماً على اطّلاع على تفاصيل المسابقة، بالإضافة إلى التصويت لها في المرحلة المقبلة والإسهام في زيادة فرص فوزها باللقب.

 

إلى الهيبة؟

 

وخلال المقابلة، عرض مقدّم البرنامج هشام حداد فيديو قصيراً لنجمات اليوم شاركن في فترات سابقة في مسابقة ملكة جمال لبنان وهنّ الفاشنيستا مايا دياب، الفنانة نيكول سابا، الإعلامية أنابيلا هلال، الممثلة نادين نسيب نجيم وخبيرة الموضة رولا كعدي، وسأل هشام بيرلا إن كان تجد نفسها في مجال الفن أو التمثيل أو تحت الأضواء في فترة لاحقة، فلفتت بيرلا إلى أنها لا تعرف ماذا سيخبئ لها هذا المجال الذي تخوضه اليوم.

 

وهنا سألها هشام إن كان من الوارد أن يُطرح اسمها في الجزء الثالث من مسلسل الهيبة، كما طُرح اسما كلّ من زميلتيها نادين نجيم في الجزء الأول وفاليري أبو شقرا في الجزء االثاني، لترد بيرلا بعفوية: "لا أحد يعرف".

 

فكان لا بد بعد ذلك السؤال من مشهد تمثيلي عفوي جمع هشام وبيرلا، وقد طغى الضحك على معظم المقابلة التي اتسمت بالعفوية عموماً.

 

وعن مهمّة بيرلا التي أخذتها على عاتقها في مسيرتها خلال هذا العام، وهي الاهتمام بشؤون المرأة في لبنان، رأت أن المرأة اللبنانية دخلت إلى مجالات كثيرة، لذا لا بد من دعمها أكثر للحصول على حقوقها أو للوصول إلى مناصب تستحقها ولم تستطع الوصول إليها لأسباب عدة.

 

إطلالة بيرلا

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن بيرلا أطلّت بلباس كلاسيكي أبيض، فيما اهتم بلوكها كل من مصفف الشعر فيكتور كيروز وخبيرة التجميل إيفون حاتم وارتدت مجوهرات من يسايان.