شاهدوا : اليكم أشهر 5 قصص حب للمشاهير

اليكم أشهر 5 قصص حب للمشاهير
حجم الخط

لعلاقات المشاهير نكهة خاصة لدى الجمهور، فهي تختلف عن قصص حب الروايات والمسلسلات حتى وإن كانت شديدة الرومانسية.

قصص حب الأفراد الذين يعيشون في دائرة الضوء، ملهمة للناس لأنها أكثر واقعية وتشبه في بعض الأحيان يوميات حياتنا، وفيها أيضاً الكثير من الأمل لو استمرت وأنقذها الحب من عثرات الحياة.

فيما يلي بعض قصص الحب الهوليوودية بين المشاهير التي رصدها موقع Infobae الأرجنتيتي، الذين استطاعوا أن يحافظوا على علاقاتهم الجميلة، وأحلى ما فيها أنها واقعية.

جيجي حديد وزين مالك

تعيش عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية قصة حب رومانسية مع المغني السابق في فرقة One Direction البريطاني من أصول باكستانية زين مالك.

التقى المغني ذو الـ24 عاماً بالعارضة ذات الـ22 عاماً عام 2016، ووقع في غرامها من أول نظرة بعد حضوره لعرض شركة الملابس الداخلية الشهيرة Victoria's Secret التي تعتبر حديد إحدى أشهر عارضاتها، إذ اقترب منها المغني الوسيم بعد العرض وطلب مواعدتها.

اليوم هما من أكثر المشاهير المرتبطين شعبية بين الشباب، وكان آخر ظهور لهما معاً على غلاف مجلة Vogue USA، وقام بتصويرهما مصور الأزياء الشهير ماريو تيستينو.

سيلينا غوميز وأبيل تسفاي

هي قصة لاثنين من المطربين الأكثر شعبية في العالم.. التقت سيلينا غوميز، بالعازف والممثل، أبيل تسفاي قائد فرقة The Weeknd في نهاية عرض لـ Victoria's Secret في باريس، حيث كان كلاهما من مغنيي الحفل.

أخيراً قامت المغنية ذات الـ24 بالخضوع لعملية نقل كلية، أجرتها بسرية تامة وكان حبيبها من أشد الداعمين لها في مرضها.

ويشارك الشهيران الكثير من من الصور على حسابيهما على إنستغرام، ويبدو أنهما منسجمان جداً على عكس علاقات أخرى سابقة كانا فيها.

كيم كارداشيان وكانييه ويست

تزوجت كيم كارداشيان من مواطنها المغني الأميركي كانييه ويست مباشرة بعد طلاقها الثالث.

وكانت كيم سافرت سراً إلى العاصمة الفرنسية باريس مطلع عام 2014 لحضور إحدى حفلات ويست التي أقامها هناك، وقام بإهدائها حذاء من ماركة Giuseppe Zanotti يبلغ ثمنه حوالي 6000 دولار أميركي.

تزوجت بطلة تليفزيون الواقع ومغني الراب في ذات العام ولديهما طفلان، نورث وسينت، وهما بانتظار انتظار ولادة طفل ثالث تحمله أم أخرى في رحم مستأجر.

من المعروف أن كارديشيان من مدمني تطبيق إنستغرام؛ إذ تنشر بين اثنين أو ثلاثة منشورات يومياً، ومعظمها صورٌ جذابة تظهر جمالها.

تقول كيم في إحدى حلقات مسلسل دراما الواقع Keeping up with the Kardashians "دوماً ما يطلق كانييه الدعابات حول اشتراكه في البرنامج التلفزيوني فقط ليتمكن من مواعدتي".

فيكتوريا وديفيد بيكهام

هما من أكثر الأزواج أناقة، وتعود علاقتهما الرومانسية إلى سنوات طويلة مستمرة حتى الآن، بعد أن التقى بيكهام بفيكتوريا في العاصمة البريطانية لندن في تسعينيات القرن الماضي وكانت أثناءها عضوة في فرقة Spice Girls الغنائية.

وكانت فيكتوريا تحضر جميع مباريات كرة القدم المحلية التي لعب فيها زوجها، منذ أول ظهور له في مانشستر يونايتد حتى تقاعده في باريس سان جرمان.

اليوم لديهما أربعة أطفال، ويتبع أطفالهما خطاهما في عالم الأزياء؛ إذ انضم طفلهما روميو بيكهام إلى إحدى الحملات الدعائية للعلامة التجارية الإنكليزية Burberry.

بيونسيه وجاي زي

التقى جاي زي وبيونسيه حينما كانت في الثامنة عشر من عمرها، وبعد عام واحد كان موعدهما الغرامي الأول.

ما زال الزوجان معاً منذ عام 2002 ولديهما ثلاثة أطفال، هم بلو إيفي، سير، ورومي كارتر.

ارتدت Queen B، كما يطلق عليها معجبوها، خاتم خطوبة بلغ ثمنه 5 ملايين دولار أميركي، في بداية علاقتها مع جاي Z وفي السنة التالية تم إعلان زواجهما في حي تريبيكا في مانهاتن، حيث يقيمان حالياً.

وفقاً لمجلة Forbes، فإن صافي قيمة ثروة الزوجين معاً تبلغ أكثر من 1260 مليون دولار أميركي، وتعد علاقتهما من أقوى علاقات المشاهير.