المشهراوي: العدوان الإسرائيلي هدفه عرقلة المصالحة وضرب الجهود المصرية

المشهراوي: العدوان الإسرائيلي هدفه عرقلة مساعي المصالحة وضرب الجهود المصرية
حجم الخط

 دعا القيادي في حركة فتح سمير المشهراوي القيادة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني مع العدو، وأن تتحمل مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية تجاه أهلنا في غزة، إضافة إلى وقف كافة الإجراءات العقابية التي اتخذتها ضد القطاع الصامد، وذلك احتراماً لدماء الشهداء التي سقطت اليوم.

وقال المشهراوي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إنه:"لا يعقل وليس من الأخلاق الوطنية في شيء استمرار هذه الإجراءات المخجلة في ظل الجرائم الإسرائيلية والاستهداف المتواصل لشعبنا ومقاوميه".

وطالب المشهراوي الفصائل وقوى المقاومة، بالرد على هذه الجريمة النكراء، بالمزيد من الوحدة الوطنية والتعاضد والتلاحم ورص الصفوف وتصليب الجبهة الداخلية، لتكون عصية على الاستهداف والمؤمرات الهادفة، للنيل من حقوقنا الوطنية، والساعية دوماً لقتل أحلامنا الوطنية وآمال وتطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال .

واعتبر المشهراوي الجريمة الصهيونية من حيث التوقيت والبشاعة والحجم، تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن الهدف عرقلة مساعي المصالحة الوطنية وضرب الجهود المصرية.

ودعا المشهراوي إلى  ضرورة الحذر وعدم الإنجرار، لردود أفعال غير محسوبة وغير كاشفة لمخططات العدو الصهيوني وأهدافه الخبيثة من وراء هذا العدوان الغاشم وعدم السماح للعدو بتحديد أوقات وأهداف المعركة.

وختم المشهراوي قائلاً:"طوبى للشهداء والشفاء للجرحى والخزي والعار للإحتلال الصهيوني والمتخاذلين" .