الشاعر يؤكد على أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني

الشاعر يؤكد على أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.jpg
حجم الخط

أكد وزير التنمية الاجتماعية ابراهيم الشاعر، على سياسات الحكومة الفلسطينية الراسية إلى تعزيز دور الأشخاص ذوي الإعاقة في العملية التنموية واستثمار قدراتهم وتنميتها وتدريبهم وتأهيلهم على إدارة المشاريع ودمجهم في العملية التنموية من خلال مشاريع إنتاجية تنموية.

جاء ذلك خلال تسليمه كرسي كهربائي لشخص من الأشخاص ذوي الإعاقة من سكان محافظة قلقيلية وهو مريض بالثلاسيميا بعد أن ناشد الوزارة بحاجته الماسة للكرسي الكهربائي الأسبوع الماضي وتم التشبيك مع مؤسسة وافا الدولية وقد وفرت المؤسسة الاحتياج.

وقال الشاعر، إنه تم رصد ربع مليون شيقل ضمن موازنة الوزارة الحالية لتوفير الأجهزة المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة داعيا جميع المؤسسات والقطاعات للتعاون في دعمهم وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم .

وشكر الشاعر المؤسسة على تعاونها وسرعة استجابتها في توفير الاحتياج وعبر عن فخره اتجاه مؤسسات المجتمع المدني الداعمة والمساندة لعمل الحكومة مشددا أن تضافر الجهود بين جميع المؤسسات والقطاعات يحقق الأهداف التنموية والاجتماعية في دعم جميع الفئات المهمشة والفقيرة.

وبدوره، ذكر محيسن العطاونة مدير مؤسسة وافا الدولية، أن المؤسسة شريك أساس في تلبية احتياجات الفئات المهمشة والفقيرة، موجهًا الشكر للشاعر، على اهتمامه بجميع الفئات لتحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة والعيش الكريم لأبناء شعبنا الفلسطيني.