التربية تكرّم الفريق الطلابي المشارك بمعرض إنتل العلمي

التربية تكرّم الفريق الطلابي المشارك بمعرض إنتل العلمي.jpg
حجم الخط

 كرّم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الثلاثاء، الفريق الطلابي الفلسطيني المشارك في معرض "إنتل آيسف" الدولي للعلوم والتكنولوجيا 2017، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها الإدارة العامة للتقنيات وتكنولوجيا المعلومات لافتتاح دورة معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا للعام 2017-2018.

وحضر مراسم التكريم، الممثل النرويجي لدى فلسطين هيلدا هارالدستاد، ومدير عام التقنيات وتكنولوجيا المعلومات طالب الحاج، ومدير معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا ومنسق Intel Isef محمد وريدات، ومنسقه السابق أمجد شحادة، وفريق المعرض بالوزارة، ومنسقو ومشرفو المعارض في المديريات، وأهالي الطلبة والأسرة التربوية.

وأكد صيدم، على أن هذا التكريم يجسد روح الوفاء والتقدير للمبدعين ولكافة المبادرين الذين يرفعون اسم فلسطين عالياً في المحافل الإقليمية والعربية والعالمية، مشددً على أن الوزارة ستواصل تحقيق الإنجازات وتحث طلبتها من أجل توصيل إبداعاتهم وأفكارهم في مختلف بلدان العالم.

وأشاد الوزير، بجهود الأسرة التربوية وكافة الداعمين والمهتمين بالمبادرات والأفكار الريادية الطلابية والقائمين على هذا المعرض الذي يجسد حالة علمية ملهمة، مشيرًا إلى أهمية تعميم التجارب الناجحة وإتاحة المجال أمام الطلبة من أجل التعبير عن مكنوناتهم والكشف عن المواهب التي تزخر بها مؤسساتنا التعليمية.