بالصور: "لاجئي خان يونس" تنظم مسابقة أجيال العودة في مدرسة الشيخ حمد

بالصور: "لاجئي خان يونس" تنظم مسابقة أجيال العودة في مدرسة الشيخ حمد
حجم الخط

نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة خان يونس، اليوم الإثنين، مسابقة أجيال العودة في مدرسة سمو الشيخ حمد للبنين بمدينة حمد، بحضور عددٍ من الهيئة التدريسية و عددٍ من أعضاء اللجنة الشعبية للاجئين و مجلس أولياء الأمور.

وافتتح المسابقة الأستاذ محمد أبو شرخ مدير المدرسة، بكلمة ترحيبية أكد من خلالها على "أهمية زيادة المعرفة لدى أبناءنا و خاصة معرفتهم بتاريخ فلسطين و أن حقنا في العودة هو حق مشروع و قد كفلته لنا كل الاعراف و المواثيق الدولية"

 .و بدوره، قدم الدكتور مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس، شرحاً مفصلاً عن تاريخ فلسطين و عن أهم الأحداث التاريخية التي مرت في حياة و تاريخ شعبنا الفلسطيني، مؤكداً في الوقت ذاته على أن ضرورة أن تبقى القضية الفلسطينية حية في ذاكرة كل أبناء الشعب الفلسطيني حتى يتم تحقيق الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس.

ونوه إلى ضرورة أن يتم تنفيذ سلسلة لقاءات و ندوات تثقيفيه لزيادة المعرفة و الوعي لدى أجيال المستقبل الذين يعتبروا النواة الحقيقية للحفاظ على الحقوق والثوابت الفلسطينية، مشيراً إلى أن اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة خان يونس لديها الاستعداد التام للتعاون المشترك لتنفيذ نشاطات سياسية و وطنية تخدم أهداف القضية الفلسطينية .

وفي ختام اللقاء، طرح الاستاذ رأفت طومان عضو اللجنة الشعبية للاجئين، عدد من الأسئلة على الطلبة و تم تقديم لهم بعض الهدايا وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم جراء هذا اللقاء متمنين المزيد من هذه الندوات . كما و قدم مجلس اولياء الامور الشكر و التقدير للجنة الشعبية للاجئين على جهودهم المميزة في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وبالمقابل شكر أبوزيد مدير المدرسة والهيئة التدريسية ومجلس أولياء الامور على جهودهم البناءة .

العودة.jpg
العودة 3.jpg
العودة 2.jpg