حرائق كبيرة بالمنطقة

محدث بالفيديو والصور 3 قتلى و5 جرحى بانفجار محل لمواد البناء في "يافا" المحتلة

بالفيديو والصور: إصابات بانفجار مبنى وانهياره في "يافا" المحتلة
حجم الخط

وقعت انفجارات ضخمة، في ساعة متأخرة من مساء اليوم الإثنين، داخل محل لبيع مواد البناء والمواد الكيميائية في شارع ييفت الرئيس بمدينة يافا المحتلة.

وبحسب المعلومات الواردة من مكان الانفجار، فإن أضرارًا كبيرة نجمت عن التفجير مجهول الهوية، حيث سُمع دوي الانفجار في كافة أرجاء المدينة، وأدى إلى انهيار مبنى يتكون من 5 طوابق واحتراق مركبات كانت بجانبه.

كما ألحق الانفجار أضرارًا جسيمة في المباني المجاورة والمركبات المتواجدة على جانب الطريق في محيط المبنى الذي اشتعلت النيران بداخله جراء الانفجار.

وعقبت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لربا السمري، أنه تبيّن أن الانفجار الذي حصل بالبناية مصدره، دكان لبيع مواد البناء، مشيرةً إلى أن الأسباب لم تتضح حتى اللحظة.

وقالت: "إن الشرطة تواصل أعمالها حرصاً وحفاظا على السلامة العامة جنباً إلى جنب مع مواصلة قوات الإنقاذ والإسعاف والإطفاء كل بأعمالها وتنفيذ مهامها ذات الصلة".

وأوضحت المصادر، أن الطواقم الطبية وبعد ساعات من الانفجار عثرت على 3 جثث تحت الأنقاض، و5 جرحى، وذلك نتيجة للانفجار الذي وقع بالمتجر المتواجد بشارع "يفيت" الرئيس بالمدينة، وجرى تحويل المصابين لتقي العلاج الطبي بالمستشفيات.

وترجح التحقيقات الأولية أن القتلى من يافا والطيبة وشاب فلسطيني من الضفة الغربية