مسيرة بلعين الأسبوعية تخرج انتصاراً لأسرى المقاومة الشعبية

مسيرة من "وسط بلعين" تخرج انتصاراً لأسرى المقاومة الشعبية.jpg
حجم الخط

انطلقت اليوم الجمعة مسيرة شعبية من وسط قرية بلعين باتجاه موقع اقامة الجدار العنصري الجديد بالقرب من موقع ابو ليمون، وفاء لأسرى المقاومة الشعبية وعلى رأسهم الأسير عبدالله أبو رحمة والأسير أشرف أبو رحمة والطفل الأسير أحمد أبو رحمة.

وشارك في المسيرة التي دعت إليها اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين، أهالي القرية ونشطاء سلام ومتضامنون اجانب.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، وصور أسرى المقاومة الشعبية، ورددوا الهتافات الوطنية الداعية لإطلاق سراح جميع الأسرى والحرية لفلسطين والحرية لأسرى المقاومة الشعبية.

وقرع المشاركون عند وصولهم للموقع بوابة الجدار الجديد وخطوا عليهاالشعارات المطالبة بالحرية لفلسطين، فيما قام جنود الاحتلال بتصوير المشاركين من فوق الأبراج العسكرية المقامة في هيكل الجدار، كما وقعت مواجهات بين المشاركين وقوات الاحتلال.

وأدانت اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين على لسان منسقها الإعلامي الدكتور راتب أبو رحمة، تمديد اعتقال الناشط الأسير عبدالله أبو رحمة لأسبوع آخر من قبل محكمة الاستئناف الاحتلالية في "عوفر" بعد قرار الأفراج عنه مرتين متتاليتين وفتح الملف السابق له، وكذلك الحكم على الناشط الأسير أشرف أبو رحمة مدة ثلاثة شهور وغرامة مالية قيمتها خمسة آلاف شيقل.

واكدت اللجنة الشعبية، بأن عمليات الارهاب والاعتقال بحق نشطاء المقاومة الشعبية لن تثنيها عن مواصلة فعاليات المقاومة الشعبية ضد الجدار والاستيطان والاحتلال.

واستنكرت اللجنة عملية اعدام الشهيد عودة في قرية قصرة أمس من قبل المستوطنين بدم بارد، محملة حكومة الاحتلال الإسرائيلي هذا الإرهاب المنظم من قبل المستوطنين المدعومين من قبل جيش الاحتلال.