استئناف الدوام في جامعة "خضوري" غداً الأحد

استئناف الدوام في جامعة "خضوري" غداً الأحد
حجم الخط

أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ووكيل وزارة التربية والتعليم العالي بصري صالح، وأمين سر حركة فتح إقليم طولكرم حمدان اسعيفان، مساء اليوم السبت، عن استئناف الدوام في جامعة خضوري صباح غد الأحد.

جاء ذلك عقب اجتماع ترأسه المحافظ في دار المحافظة، للوقوف على أزمة جامعة فلسطين التقنية خضوري، وذلك بمشاركة وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ضم كلاً من وكيل الوزارة بصري صالح،  والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي إيهاب القبج، وأمين سر حركة فتح وحمدان اسعيفان وأعضاء الإقليم، وممثلين عن مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية.

وتمت مناقشة كافة القضايا والمطالب المطروحة، وبالتشاور مع إدارة الجامعة، حيث تفهم الجميع أهمية استمرار المسيرة التعليمية في الجامعة، مع الأخذ بعين الاعتبار مطالب مجلس اتحاد الطلبة.

واتفق الجميع على انتهاء الأزمة الجامعة واستئناف الدوام ابتداء من صباح غد الأحد الموافق 3/12/2017 وذلك دون تثبيت الحضور والغياب لهذا اليوم فقط، على أن تنتظم الامتحانات حسب الأصول ابتداء من يوم الثلاثاء، وذلك مع تبني وفد الوزارة تشكيل لجنة دائمة لمناقشة كافة القضايا العالقة وإيجاد الحلول الملائمة لها لصياغة علاقة مبنية على الاحترام المتبادل لما فيه مصلحة الجامعة والوطن.