واستدعاء تعزيزات من الشرطة الخاصة

بالصورة: إصابة مواطن برصاص الشرطة عقب طعنه رجلي أمن وسط القطاع

بالصورة: إصابة مواطن برصاص الشرطة عقب طعنه رجلين أمن وسط القطاع
حجم الخط

أصيب مساء اليوم الاثنين، مواطن برصاص الشرطة الفلسطينية، عقب إقدامه على طعن اثنين من رجال الشرطة على حاجز أمني على طريق صلاح الدين وسط قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم، بأنه أصيب شرطي بجروح خطيرة مساء اليوم، بعد قيام شخص مجهول بطعنه أثناء قيامه بعمله على الحاجز الأمني في منطقة وادي غزة على شارع صلاح الدين شرق القطاع.

وأضاف البزم في تصريح صحفي وصل وكالة "خبر" نسخة عنه مساء اليوم، أن "القوة الشرطية المتواجدة على الحاجز تعاملت مع الحدث ما أدى لإصابة المعتدي ونقله للمستشفى، حيث بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادث".

في حين، أكد مراسل "خبر"، على أن رجال الشرطة الفلسطينية نصبت حاجزاً أمنياً كالمعتاد في منطقة الوادي وسط قطاع غزة، إلا أنها تفاجأت بقيام شخص مجهول بطعن رجلين من الشرطة ما أدى لإصابتهما، حيث جرى نقلهما إلى مستشفى شهداء الأقصى، بينما أصيب المهاجم برصاص الشرطة.

وبيّن أن العسكري المصاب بسكين الشاب هو: "محمود رمضان ديب العكش"، ويبلغ من العمر 33عاماً، وهو سكان مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأشار إلى أن الحادث تسبب باختناقات مرورية على الطريق الرئيسي الواصل بين محافظات القطاع خاصة عند منطقة الجسر على الوادي، وتم استدعاء تعزيزات من الشرطة الخاصة إلى موقع الحادث، برفقة سيارات إسعاف.