"لجنة المتابعة" تدعو لمواصلة فعاليات الغضب من أجل القدس

"لجنة المتابعة" تدعو لمواصلة فعاليات الغضب من أجل القدس
حجم الخط

أكدت لجنة المتابعة، اليوم السبت، أن "خروج جماهير شعبنا العظيم في القدس والضفة الفلسطينية وغزة وداخل أراضي ٤٨ يعبر عن تمسك شعبنا بالقدس عاصمة شعبنا الابدية وعن اصرار شعبنا على مواصلة انتفاضته البطولية حتى ارغام ترامب للتراجع عن إعلانه الباطل".

وحيت اللجنة، الشهداء الذين ارتقوا في جمعة الغضب فداء للقدس والجرحى الذين اصيبوا نتيجة استهدافهم من جنود العدو على خطوط التماس متمنية لهم الشفاء العاجل .

وثمنت الدور البارز للصحفيين ووسائل الإعلام خاصة المحلية من فضائيات وإذاعات لدورها الرائد في الدعوة للمشاركة في المسيرة المليونية وايضاً لتغطيتها المتميزة

وتوجهت لجنة المتابعة بالتحية للقوى والمؤسسات والفعاليات الوطنية والشعبية والمكونات الاجتماعية للشعب الفلسطيني لموقفها البطولي بمواصلة الفعاليات المختلفة وبشكل يومى ومتواصل لتعبر عن تلاحم أبناء الشعب بكل مكوناته من اجل القدس.

وأكدت لجنة المتابعة ان الفعاليات متواصلة ومستمرة، متوجهة بالتحية إلى المسيرات الضخمة التى شهدتها شوارع الاردن ولبنان وتركيا ومختلف العواصم والمدن العربية والإسلامية ودوّل العالم داعية جماهير شعبنا وامتنا العربية والإسلامية وكل الأحرار فى العالم لمواصلة التصدي لهذا القرار الجائر حتى إسقاطه.

وسجلت المصادر الطبية ارتقاء 4 شهداء وحوالي 400 جريح في الضفة وغزة خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان الغاضبين وقوات الاحتلال الصهيوني.