الرئيس يهنئ أمير قطر وملك بوتان بالعيد الوطني

هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الإثنين، ملك مملكة بوتان جيغمي خيسار نامجيل وانغشوك، لمناسبة احتفال بلاده بالعيد الوطني.  وأعرب سيادته في برقيته عن تقديره لعلاقات الصداقة الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين، ومواقف المملكة التضامنية الداعمة لحقوق
حجم الخط

هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الإثنين، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، لمناسبة احتفال بلاده بالعيد الوطني.

وعبر الرئيس في برقيته عن تقديره لوقوف قطر الدائم والداعم لشعبنا ولحقوقه الثابتة في الحرية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وأعرب سيادته عن ثقته بأن هذه المواقف ستتواصل لتعزيز صمود شعبنا، خاصة في القدس التي تتعرض لحملة تهويد شرسة تستوجب تكثيف الدعم لأهلنا لتعزيز صمودهم لمواجهة هذه الحملة الغاشمة.

كما بعث سيادته، برقيتي تهنئة إلى نائب أمير دولة قطر الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، بالمناسبة ذاتها.

واعرب سيادته في البرقتين عن اعتزازه بعلاقات الأخوة التي تجمع الشعبين، وبدعم دولة قطر لشعبنا وحقوقه في الحرية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي سياق متصل، هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الإثنين، ملك مملكة بوتان جيغمي خيسار نامجيل وانغشوك، لمناسبة احتفال بلاده بالعيد الوطني.

وأعرب سيادته في برقيته عن تقديره لعلاقات الصداقة الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين، ومواقف المملكة التضامنية الداعمة لحقوق شعبنا ونضاله من أجل تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني الفلسطيني وعاصمتها الدس، الضمانة الأكيدة لتحقيق السلام العادل الذي يكفل الأمن والاستقرار لجميع شعوب المنطقة.