بالصور: لجنة لاجئى خان يونس تحتفى بالمعلم المتميز لعام 2017 بقطاع غزة

تكريمم3.jpg
حجم الخط

احتفلت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس اليوم الإثنين، بالمعلم محمود ابو فول عضو الهيئة التدريسية في مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين لحصوله على لقب افضل معلم متميز لعام 2017 على مستوى قطاع غزة وذلك بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية بالإضافة إلى مدير المدرسة الدكتور خالد ظهير وعدد من المدرسين و مجموعة من طلاب المرسة.

وقد هنات اللجنة الشعبية للاجئين، المعلم أبو فول على هذا التميز و حصوله على لقب أفضل معلم، والذي تمنحه وزارة التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني سنوياً تقديراً للإنجازات و النشاطات التي يبذلها المعلم، معتبرةً أن هذا نجاح و تميز لكل أبناء محافظة خان يونس، مؤكدةً في الوقت ذاته ان قطاع غزة يضم العديد من الشخصيات المميزة و المتألقة على كافة الأصعدة والنشاطات.

وبهذه المناسبة قدم الدكتور مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين، الشكر والتقدير لمدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية لجهودهم البناءة والمتميزة لخدمة طلابنا، مؤكداً على أن مهنة التعليم هي الركيزة الاساسية والتي تؤثر في شخصية الطلاب و تعتبر الخطوة الاولى على سلم التفوق والتميز والنجاح.

كما وأثنى الدكتور أبو زيد، على الجهود المميزة التي يبذلها المعلم الفلسطيني ودوره المميز للارتقاء بالمسيرة التعليمية، مشدداً على ضرورة الاهتمام بشكل أكبر بشريحة المعلمين لما لهم من دور مميز في بناء جيل ولهم تأثير مباشر في صقل شخصية الطلاب وتمنى للمعلم أبو الفول المزيد من التوفيق والتقدم وتحقيق الانجازات.

من جانبه، شكر الدكتور خالد ظهير مدير المدرسة اللجنة الشعبية للاجئين على جهودهم البناءة و المتواصلة لخدمة قضيتنا الوطنية الفلسطينية وخاصة قضية اللاجئين الفلسطينيين التي تعتبر جوهر القضية الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء قدمت اللجنة الشعبية للاجئين، شهادة شكر وتقدير إلى الأستاذ محمود أبو فول آملين له مزيداً من التقدم والنجاح كما وتم تقديم شهادة شكر وتقدير إلى مدير ومدرسي مدرسة كمال ناصر بالإضافة إلى تقديم هدايا إلى الطلاب المتميزين والفائزين في مسابقة أجيال العودة.تكريمم1.jpg
تكريمم2.jpg
تكريمم4.jpg
تكريمم5.jpg
تكريمم.jpg