مجموعة الاتصالات تموّل افتتاح قسم العناية المركزة في مستشفى بالخليل

مجموعة الاتصالات تموّل افتتاح قسم العناية المركزة في مستشفى بالخليل.jpg
حجم الخط

افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية والمستشفى الأهلي بالخليل اليوم الثلاثاء قسم العناية المركزة التابع للمستشفى.

ووجه كامل حميد محافظ محافظة الخليل كلمة شكر لأبناء الشعب الفلسطيني على صمودهم وثباتهم، وأثنى على اهتمام مجموعة الاتصالات بالإسهام في تطوير المؤسسات الصحية في محافظة الخليل.

بدوره أشاد تيسير ابو اسنينه رئيس بلدية الخليل بدعم مجموعة الاتصالات واهتمامها بتأهيل وتطوير قسم العناية المركزة في المستشفى، والذي سيساهم في تلبية احتياجات المرضى ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة من طاقم المستشفى.

من جهته، أعرب مدير مديرية صحة محافظة الخليل رامي القواسمة عن السعادة بتدشين هذا المكان في هذا الصرح الكبير "الذي نفتخر به حيث يسعى دائما المستشفى الاهلي للتطور والتميز لخدمة ابناء الخليل".

أما رئيس جمعية اصدقاء المريض عبد الكريم الزغير فقال " نعمل في الهيئة الادارية على تدشين وافتتاح اقسام جديدة لخدمة كافة اهالي محافظة الخليل، ودعمهم خاصةً في قطاع الصحة واحتياجاته".

وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات عمار العكر أن المجموعة تولى اهتماماً خاصاً للمساهمة قدر المستطاع وضمن الامكانيات المتاحة لدعم وتطوير القطاع الصحي في فلسطين سواء كان ذلك عبر دعم تمويل أجهزة ومعدات طبية أومن خلال توظيف أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في الطب على مستوى العالم.