ويؤكد حقه في ملاحقة المواقع الناشرة

الضميري ينفي لـ"خبر" تصريحات نُسبت له بشأن صلاة الفجر في الضفة الغربية

الضميري ينفي لـ"خبر" تصريحات نُسبت له بشأن صلاة الفجر في الضفة الغربية
حجم الخط

نفى المتحدث الرسمي باسم الاجهزة الأمنية، اللواء عدنان الضميري، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية، بأن الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية لن تسمح بنقل حملات صلاة الفجر إلى الضفة الغربية.

وقال الضميري في حديث خاص بوكالة "خبر"، إن ما يتم تداوله على لسانه عارٍ عن الصحة ولا أساس له، مؤكداً على أنه لم يدلي بأي تصريح لإذاعة موطني أو غيرها في هذا الشأن.

وأشار إلى أن هذه الإشاعات تستهدف ضرب الوحدة الوطنية والأجهزة الأمنية التي تسهر على راحة المواطن، مُشدّداً على أنه سيتم ملاحقة كل من ينشر هذه الأكاذيب ويروجها وفقاً للقانون.

وتناولت وسائل إعلام محلية تصريحاً نسبته للضميري، بأن الأجهزة الأمنية تحذر من إقدام بعض الشباب من تكرار حملة صلاة الفجر التي انطلقت من قطاع غزة إلى الضفة الغربية، وأنه يرى في هذا العمل إزعاجاً للمواطنين.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي  "فيس بوك" دعوا إلى نقل تجربة حملات الفجر إلى الضفة الغربية بعد نجاح هذه الحملات في قطاع غزة.

ويذكر أنه ظهر مؤخرًا تسابق العديد من المساجد في غزة على تنفيذ حملات خاصة بصلاة الفجر من أجل بذل مجهود كبير لإيقاظ المصلين لتأدية الصلاة في موعدها بكافة الطرق والأساليب.