بعد تصريح "الخزندار"

البرغوثي ينفي تحديد موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية

البرغوثي ينفي تحديد موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية
حجم الخط

أكد نائب مدير عام مكافحة الفقر في وزارة التنمية الاجتماعية، خالد البرغوثي، على أنه لا صحة لما تم تناقله بشان تحديد يوم 20 يناير موعداً لصرف مخصصات الشؤون الاجتماعية.

وقال البرغوثي خلال اتصال هاتفي مع وكالة "خبر"، إن الجهة الوحيدة المخولة بإعلان مواعيد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية بشكل أساسي هي وزارة المالية التي تُبلغ وزارة التنمية الاجتماعية بالموعد المحدد.

وأعرب عن استغرابه من استمرار تناقل مواعيد غير دقيقة لصرف مخصصات الشؤون الاجتماعية، على الرغم أن وزارة المالية لم تُحدد بعد موعد صرفها ولم تُبلغ وزارة التنمية الاجتماعية، مؤكداً على أن تناقل أنباء يغر دقيقة يؤثر بالسلب على مستفيدي تلك المخصصات.

وتابع: "وزارة المالية هي الوحيدة الجهة المخولة بالكشف عن موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية، وحين يتم إبلاغنا نقوم بتعميم ذلك بعر وسائل الإعلام المختلفة".  

وأشار البرغوثي، إلى عدم إمكانية تحديد موعد رسمي لصرفها، داعياً وسائل الإعلام إلى تحري الدقة في نشر هذه الأنباء، ونقلها من مصدرها الرسمي.

ويذكر مدير عام برامج مكافحة الفقر في وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، سناء الخزندار، قالت اليوم الأربعاء، إنه من المتوقع أن يتم صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية في الـ"20" من يناير الحالي.