مصادر أمنية تكشف تفاصيل جديدة حول كيفية قتل مواطنة لزوجها بغزة

مصادر أمنية تكشف تفاصيل جديدة حول كيفية قتل مواطنة لزوجها بغزة
حجم الخط

أثارت جريمة قتل مواطنة لزوجها بالتعاون مع شخص يُدعى في مدينة غزة، الدهشة لدى كافة فئات المجتمع الفلسطيني والذي أصبح يعيش حالة من الشغف لمعرفة تفاصيل وأسباب إقدام امرأة على قتل زوجها بطريقة بشعة.

مصادر أمنية، قالت: إن "المتهمة قتلت زوجها وهو بحوزته ثمن دونم أرض كان قد باعه قبل فترة قصيرة، وإن كامل قيمته فُقدت بعد تنفيذ الجريمة"، موضحةً أن المتهمة قتلت زوجها بضرب رأسه في الأرض لعدة مرات حتى أفقدته الوعي.

وتابعت: " ومن ثم أحضرت المتهمة سكيناً وضربت زوجها به وقطعته لعدة أجزاء، وقامت بوضع أجزاء جسده داخل أكياس واتصلت بشريكها لمساعدتها في إخفاء جثمان زوجها وهو مدرجاً بدماءه"، لافتةً إلى أنه تم إخفاء أجزاء من جسمانه بجانب أحد الأضرحة في مقبرة الشيخ رضوان وأجزاء أخرى في حاوية القمامة المتواجدة أمام المسجد الأبيض بمخيم الشاطئ.

وأوضحت أن الشبهات تدور حول اختفاء مبلغ مالي كبير وهو "قيمة دونم الأرض" بعد أو قبل تنفيذ الجريمة، مشيرةً إلى أن اكتشاف تفاصيل الجريمة بدأ من خلال زعم القاتلة بأن زوجها سافر لعلاج ابنه في مصر.

ويذكر أن جريمة كبرى هزت قطاع غزة قبل أيام، بعد إعلان الشرطة الفلسطينية عن حل لغز اختفاء المواطن عبد الستار فلاح دلول، والذي تبين أنه قُتل على يد زوجته بمساعدة شخص آخر.

المصدر: وكالة نبض للأنباء