في مواجهات عنيفة

شهيدان برصاص الاحتلال في غزة ونابلس

شهيدان برصاص الاحتلال في غزة ونابلس
حجم الخط

أستشهد شابين فلسطينيين مساء اليوم الخميس، برصاص الاحتلال "الإسرائيلي" في مواجهات اندلعت شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة وفي قرية بورين قضاء نابلس بالضفة المحتلة.

ففي قطاع غزة أعلنت وزارة الصحة استشهاد المواطن أمير عبد الحميد أبو مساعد 16 عام شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، وإصابة 3 مواطنين آخرين برصاص الاحتلال.

وأفاد مراسلنا أن استشهاد الشاب وإصابة آخرين وقع إثر مواجهات بين مجموعة من الشباب الفلسطينيين في منطقة أبو حسنية شرق مخيم البريج وقوات الاحتلال "الإسرائيلي"، موضحاً ان قوات الاحتلال استخدمت الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وفي الضفة الغربية المحتلة أعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب علي عمر نمر قينو 16 عام من عراق بورين، بعد اصابته برصاص حي في الرأس إثر اندلاع مواجهات في القرية.

وذكر مراسلنا أن مواجهات عنيفة وقعت بين المواطنين وقوات الاحتلال في قرية بورين إثر قيام قوات الاحتلال بإغلاق الطرق بالمكعبات الاسمنتية ومنعت حركة التنقل بين المدينة.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال فرضت منذ مساء الثلاثاء الماضي حصاراً مشدداً على قرى مدينة نابلس بعد مقتل مستوطن برصاص المقاومين وانسحابهم من المكان بسلام.