يستولي على كاميرات مراقبة

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس

حملة اعتقالات.jpg
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن وقرى الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد مصدر أمني، أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن عواد عواد الواقع في منطقة "جبل الموالح" وسط بيت لحم، فجر اليوم، بحثًا عن نجله موسى الذي لم يكن متواجدًا في المنزل، وسلمت والده بلاغًا يقضي بتسليم نفسه للمخابرات.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، ثلاثة شبان من مدينة جنين وبلدة اليامون، واستولت على أجهزة مراقبة من مقهى في قباطية .

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الرحمن جميل نجم (24 عاما)، الذي يعمل مدرسا في تربية قباطية، والشاب وقاص عدنان سباعنة بعد اقتحامها مدينة جنين ومداهمة منزلي ذويهما في حي السكة والحي الشرقي.

وفي بلدة اليامون، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب اسلام فواز سمار (25 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه .

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال "استراحة ومقهى عكا" عند مدخل قباطية- دوار الشهداء، واستولت على أجهزة وكاميرات المراقبة فيه وجميع أجهزة المراقبة التي كانت موجودة في المنشآت الواقعة على شارع جنين- نابلس.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، عدة قرى في محيط مدينة نابلس، واستولت على كاميرات مراقبة من عدة أماكن فيها.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرى برقة، وبيت امرين، وياصيد، واستولت على كاميرات مراقبة من منزل المواطن محمود سامي حجة من برقة، والكاميرات الخاصة بمحل أحمد سمارة في بيت امرين، كما استولت على تسجيل كاميرات محطة المحروقات الواقعة بين ياصيد وعصيرة الشمالية.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، خمسة مواطنين من مخيم العروب، وبلدة يطا، وداهمت منازل المواطنين في مدينة الخليل بالضفة الغربية.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت عنان محمد عفيفة (22 عاما)، ومحمد يوسف جنازرة، وراني هديب، وعيسى محمد علي العمور (30 عاما)، ويحيى صالح العمور، ونقلتهم لجهة غير معلومة.

وأضافت، أن قوات الاحتلال داهمت منازل المواطنين في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل وعاثت فيها فسادا، واستجوبت عددا من ساكنيها ميدانيا.