بالصور: وقفة تضامنية مع الأاسيرة "إسراء جعابيض" في الخليل

بالصور: وقفة تضامنية مع الأاسيرة "إسراء جعابيض" في الخليل
حجم الخط

نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة الخليل وقفة تضامنية مع الأسيرة إسراء جعابيص تطالب بالإفراج الفوري والعاجل عن الأسيرة التي تعاني من حروق في كافة أنحاء جسدها.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، بمشاركة عشرات المتضامنين ورفعوا أعلام فلسطين وصور الأسيرة إسراء جعابيص ورددوا هتافات تطالب بالإفراج عن الأسيرة إسراء وكافة الأسرى ودعوا المؤسسات الدولية للضغط على الاحتلال بالإفراج عن الأسرى المرضى والاستجابة إلى مطالب الأسرى.

واعتبر منسق المبادرة الوطنية في الخليل يوسف الطميزي، أن إهمال إدارة السجون لعلاج اسراء عملاً إجرامياً، ما يتطلب من المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته تجاه هذا الأبرتهايد الذي يمارس على كل أبناء الشعب الفلسطيني وحقوقه .

وشدّد الطميزي على ضرورة إحالة جميع الملفات المتعلقة بالاحتلال وجرائمه إلى محكمة الجنايات الدولية ليحاسب عليه ويصبح قادة الاحتلال في سجن بدل بأن ينعموا بالحياة والرفاهية.

من جهته، قال منسق تجمع المبادرة الطلابي في الخليل  بهاء فروخ، إن قصية إسراء وكافة الأسرى البواسل خاصة المرضى والأطفال بحاجة الى وقفة جدية من أبناء الشعب الفلسطيني، واستنهاض كافة القوى للوقوف جانب الأسرى البواسل لنيل حريتهم.