بالصور: الشبيبة الفتحاوية تعقد لقاءً تنظيمياً موسعاً لكادرها بالمحافظة الوسطى

الشبيبة الفتحاوية تعقد لقاءً تنظيمياً موسعاً لكادرها في المحافظة الوسطى
حجم الخط

عقدت حركة الشبيبة الفتحاوية "محافظة الوسطى"، لقاءًا تنظيمياً وسياسياً لكادرها في المؤسسات التعليمية والمناطق التنظيمية تحت عنوان "القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

جاء ذلك اليوم الأربعاء، في صالة "عبد العال" بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بحضور قيادة حركة فتح في ساحة غزة، وقيادة المحافظة الوسطى وقيادة الشبيبة.

بدوره، أكد منسق فتح في المحافظة الوسطى جون مصلح، على مواصلة حركة فتح لنضالاتها ونصرتها لقضية القدس، باعتبارها العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، متمنياً للشبيبة التوفيق في برامجها وأنشطتها.

من جانبه، قال رئيس مجلس الشبيبة في ساحة غزة،  طاهر أبو زيد، إن "لقاء اليوم يأتي على قاعدة إعادة ترتيب الأولويات لدى الطلبة الجامعيين والشباب لنصرة قضايانا الوطنية، وإعادة تفعيل الحركة الطلابية الفلسطينية كرافد أساسي للعمل الوطني الفلسطيني".

من جهته، عبر القيادي بحركة فتح سهيل جبر، عن سعادته بلقاءه أبناء وكوادر الشبيبة في المحافظة الوسطى، مستذكراً المحطات الأولى لتأسيس الشبيبة الفتحاوية والأهداف التي أُسست لأجلها.

وشّدد جبر، على أن "المطلوب من الشبيبة الآن هو  تصدر المشهد الفتحاوي خاصة والمشهد الفلسطيني عامة، لإعادة الاعتبار للمشروع الوطني، وبث الروح الوطنية لدى الأجيال القادمة وتعزيزها لمواجهة كافة التحديات المحدقة بقضيتنا".

وتابع جبر، أن "قيادة التيار الإصلاحي بحركة فتح تواصل جهودها ودعمها لكافة المبادرات الحقيقية التي تهدف لإخراج شعبنا من دائرة الانقسام البغيض، ولتعزيز صموده لمواجهة الغطرسة الصهيونية والأمريكية".