غنّام تسلّم مدرسة الصم الأساسية منحة مالية من رجل الأعمال المغترب الحرازين

غنام.JPG
حجم الخط

سلّمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الخميس، منحة مالية مقدمة من رجل الأعمال الفلسطيني المغترب حماد الحرازين، إلى مدرسة الصم الأساسية، مشيرة إلى أهمية هذه المدرسة والجمعية في مساندة ذوي الإعاقة السمعية، وأهمية تكامل كافة جهات الاختصاص لمساندتها.

وثمنت غنام، خلال حفل التسليم، بصمات رجل الأعمال الحرازين، ومساهماته النوعية في كافة القطاعات، معتبرة أن القطاع الخاص الفلسطيني ورجال الأعمال هم الذراع الأيمن للسلطة الوطنية ولهم دور متميز ودائم.
ولفتت إلى، أن هذه المنح وغيرها، تأتي بعد جولة ميدانية قام بها رجل الأعمال الحرازين على هذه المؤسسات وغيرها، واطّلاعه بنفسه على الخدمات التي تقدمها، مؤكدة أن شعبنا يفتخر بقاماته الوطنية الاقتصادية التي تساهم في بناء وتمكين مؤسساته.
وشكرت الهيئة الإدارية للمدرسة، المحافظ غنام لتواصلها الدائم والبناء، معتبرة أن مساهماتها الدائمة تشكل دافعا نفسيا ومعنويا للأطفال والإدارة، وثمنت عطاء رجل الأعمال الحرازين وأهمية دعمه.
وقامت المحافظ غنام، ونائب رئيس هيئة الإمداد والتجهيز العميد محمد وشاح، بتفقد الأطفال وتوزيع الهدايا عليهم، حيث تم الاتفاق على تنسيق التعاون بين هيئة الإمداد والتجهيز والمدرسة، لتقديم مزيد من المساندة للجمعية والمدرسة.