السفيرة تبحث سبل تعزيز العلاقات مع حكومة فينسينت والغرينادين

السفيرة تبحث سبل تعزيز العلاقات مع حكومة فينسينت والغرينادين
حجم الخط

بحثت سفيرة فلسطين لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية والكاريبي ليندا صبح، سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع حكومة سانت فينسينت والغرينادين.

 كما اطلعت السفيرة صبح رئيس وزراء سانت فينسينت والغرينادين رالف جونزالفيس على مجمل التطورات على الساحة السياسية الفلسطينية، بما في ذلك اعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب بشأن القدس، والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني. وشكرته على تصويت بلاده لصالح قرار الجمعية العامة حول القدس، بالرغم من تهديدات الولايات المتحدة الأميركية المباشرة لهم، وعلى البيان الذي اصدرته حكومته استنكاراً لإعلان ترمب.

من جهته، شدد جونزالفيس دعم بلاده لتحرك القيادة الفلسطينية في صد اعلان ترمب، وأن بلاده تعترف بالقدس كالعاصمة الابدية لدولة فلسطين.

هذا وبحثت صبح خلال لقائها وزراء الزراعة سابوتو سيزار، والصحة روبرت براون، والتنمية والتخطيط الاقتصادي كاميلو جونزالفيس، ورئيسة هيئة الاستثمار في سانت فينسينت والغرينادين أنيت ماركس سبل تعزيز العلاقات الثنائية، في إطار تنفيذ الاتفاقيات التي وقعت في السادس من كانون الأول 2017 بين الحكومتين، وهي: "اتفاقيات إطار عام للتعاون، وتعاون زراعي، وأخرى صحية".