بينهم أسرى محررين

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بمدن الضفة والقدس

مواجهات في القدس.jpg
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: محمد عادل الكامل، وداود البم من مدينة بيت لحم، ومحمد سميح عزية (25 عاما) من بلدة الدوحة غربا، ومحمد احمد طقاطقة من بيت فجار جنوبا، والأسير المحرر شادي محمد بداونة (30 عاما ) من مخيم عايدة شمالا،، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها .

وأشار المصدر، إلى أن مواجهات اندلعت على مدخل مخيم الدهيشة جنوبا بين الشبان وقوات الاحتلال التي فتحت نيران أسلحتها، دون ان يبلغ عن إصابات.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب علاء محمود أبو الرب بعد دهم منزله في الحي الشرقي بمدينة جنين، والأسير المحرر وسام حنون بعد دهم منزل ذويه هو الآخر في مخيم جنين.

وافاد شهود عيان في بلدة بيت دجن شرق نابلس، أن دوريات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتقلت الشاب مروان عماوي أبو ثابت بعد دهم منزله.

واقتحمت بلدة الرام شمال القدس وداهمت منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت عدد من الشبان عرف منهم حتى الآن: فرج ادريس، وعدي مطور والشاب هيثم عياد وأدهم جفال ومحمود جفال من ابو ديس. وقصي ابو عليا من بلدة المغير شرق رام الله ومحمد مرشود من الامعري.

واعتقلت سلطات الاحتلال ضياء شواهنة من بلدة كفر ثلث قضاء قلقيلية وصادر جنود الاحتلال مركبة من بلدة حلحول شمال الخليل.

وهاجم مستوطنين منازل القرية في حارة الخنادق بعصيرة القبلية جنوب نابلس.