وإضراب شامل يعمّ حلحول

بالأسماء: الاحتلال يعتدي بالضرب المبرح على خمسة شبان في الخليل

الاحتلال يعتدي على مواطن.jpg
حجم الخط

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، بالضرب المبرح على خمسة شبان، في البلدة القديمة من مدينة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على الاشقاء: براء عارف جابر "17 عاما"، ومحمد "14 عاما"، وعماد "21 عاما"، وعلاء منصور جابر "21 عاما" وبهاء ابو رميلة التميمي "18 عاما"، أثناء تواجدهم أمام منازلهم في البلدة القديمة من الخليل، ما ادى إلى إصابتهم برضوض وكدمات.

وفي السياق ذاته، سلمت قوات الاحتلال، اليوم المواطن زايد علي عطا خضيرات من بلدة الظاهرية، بلاغا لمراجعة مخابراتها، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

إلى ذلك، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مدخل مدينة الخليل الشمالي "جورة بحلص" ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

في حين، عم الإضراب الشامل، ببلدة حلحول شمال المدينة، جنوب الضفة الغربية، حدادا على روح الشهيد حمزة يوسف نعمان زماعرة "19 عاما" الذي استشهد برصاص الاحتلال قبل عشرة ايام، وجرى تسليم جثمانه للجانب الفلسطيني مساء امس.

وكان الشاب زماعرة، قد استشهد بعد اطلاق قوات الاحتلال النار علية بزعم تنفيذه عملية طعن بالقرب من مستوطنة "كرمي تسور" شمال الخليل.

وسلمت قوات الاحتلال جثمان الشهيد زماعرة مساء امس قرب مقر "الارتباط العسكري الاسرائيلي" بمنطقة جبل منوح جنوب مدينة الخليل بعد احتجازه لمدة 10 ايام، وتم نقله إلى المستشفى الأهلي، لإجراء المعاينة الطبية الشرعية على الجثمان، وتوثيق جريمة الاحتلال.