بالأسماء: الاحتلال يشنّ حملة مداهامت واعتقالات واسعة بالضفة الغربية

الاحتلال يعتقل طفل.jpg
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة، في أماكن متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وأكت مصادر محلية، على أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتيين عمران سليمان الصباح "15 عاما"، وحسين محمد العمور "17 عاما"، والشاب معتصم سميح العمور "26 عاما"، بعد دهم منازل ذويهم في بلدة تقوع شرق بيت لحم، وتفتيشها.

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، خمسة مواطنين من أنحاء مختلفة بمدينة القدس بينهم شقيقان وأسير مُحرّر.

وأشارت المصادر، إلى إن الاحتلال اعتقل من القدس القديمة عبادة نجيب، ومحمود نجيب، ومن مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة الأسير المُحرّر عمر محيسن.

كما اعتقل الاحتلال الشقيقين أحمد وتامر عاطف عبيد من بلدة العيسوية وسط المدينة المقدسة.

في حين، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنا من بلدة بني نعيم شرق الخليل، وداهمت بلدة يطا جنوبا، وأغلقت مدخل مخيم الفوار بالبوابة الحديدية.

وقالت المصادر، إن قوات الاحتلال داهمت بلدة بني نعيم، واعتقلت الشاب نجم الدين أبو جاور "20 عاما" بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته. كما داهمت بلدة يطا وفتشت منزل ثلاثة أشقاء وسلمتهم بلاغات لمراجعة مخابراتها.

من جهة أخرى، أغلقت قوات الاحتلال مثلث عبدة جنوب الخليل أمام حركة السير لعدة ساعات، بحجة وجود جسم مشبوه، كما واصلت إغلاق البوابة الحديدية لمخيم الفوار لليوم الثالث على التوالي، ما اضطر سكان المخيم للخروج إلى أعمالهم مشيا على الإقدام.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في المدينة، واعتقلت أربعة مواطنين من منطقة الجبل الشمالي، وهم: "أحمد سعد، ونضال السلعوس، وياسر السلعوس، وحسام السلعوس، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها".