بينهم والد وزوجة أسير

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة ويصادر أموالًا وقطع أسلحة

حملة اعتقالات.jpg
حجم الخط

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من مدن الضفة، إضافة لمصادرتها أموالا وقطع أسلحة خلال حملة المداهمات التي شنتها.

كما واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنًا في مدينة الخليل، جنوب الضفة المحتلة، وشنت حملة دهم، في أعقاب استهداف مستوطنة "كريات أربع" بزجاجة حارقة.

وأفادت مصادر محلية، أن أعدادا كبيرة من الجيبات العسكرية، ووحدات الجيش الراجلة داهموا الليلة الماضية، منطقة المدارس وراس الجورة وشارع السلام ومحيط مستوطنة "كريات اربع" وصولا إلى منطقة دائرة السير.

وأضاف شهود العيان، أن قوات الاحتلال اقتحمت عددا من المنازل وفتشتها، واعتقلت المواطن عرفات القواسمة، فيما استمرت حملة الدهم حتى فجر اليوم، وتخللها إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

ووفق الشهود؛ فإن قوات الاحتلال أعلنت حالة الاستنفار في أعقاب إلقاء زجاجة حارقة على الجدار الحدودي لمستوطة "كريات اربع" المقامة عنوة على أراضي المواطنين، أعقبها شن حملة دهم بحجة البحث عن ملقي الزجاجة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب شرف داود عبيد من بلدة ديرإستيا شمال غرب سلفيت، إضافة لاعتقالها زوجة الأسير عبد المنعم صلاح من بلدة الخضر جنوب بيت لحم فجر اليوم.