بالصور: محافظة سلفيت ومؤسساتها تحتفل بيوم المرأة العالمي

بالصور: محافظة سلفيت ومؤسساتها تحتفل بيوم المرأة العالمي
حجم الخط

احتفلت محافظة سلفيت بالشراكة مع وزارة الثقافة – مديرية ثقافة سلفيت، بيوم المرأة العالمي (الثامن من اذار) في قاعة "سفن ستار" بمدينة سلفيت، بحضور المحافظ اللواء ابراهيم البلوي وقائد المنطقة العميد ركن ايهاب السعيدني ومدراء المؤسسة الامنية ومدير عام داخلية سلفيت ومديرة الثقافة ونائب أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت ورئيس الغرفة التجارية ورئيس بلدية سلفيت ومديرات وممثلات عن المؤسسات الرسمية والأهلية والجمعيات النسوية بالمحافظة.

وفي كلمته رحب المحافظ البلوي بالحضور والمشاركات، ونقل تحيات ومباركة السيد الرئيس محمود عباس للمرأة الفلسطينية في محافظة سلفيت بمناسبة يوم الثامن من آذار، مؤكداً على أهمية دور المراة الفلسطينية والنجاحات التي حصدتها في مختلف الميادين.

ونقلت مديرة ثقافة سلفيت ابتسام الرابي، تحيات الوزير إيهاب بسيسو للحضور، مشيرة إلى أن وزارة الثقافة تبذل كل ما بوسعها وبالتعاون مع المؤسسات الشريكة للرقي بنظرة المجتمع للمرأة لنيل حقوقها كاملة، حيث ثمنت جهود محافظة سلفيت ومحافظها اللواء البلوي بهذا الخصوص.

كما تخلل الحفل الذي تولت عرافته مديرة دائرة النوع الاجتماعي بالمحافظة ميسون عثمان، تكريم عدد من النساء الرياديات لعطائهن المميز، وفقرات تراثية قدمتها فرقة "زنار" وتوزيع الهدايا على المشاركات.