"حملة السيسي" تستقبل عددًا من السفراء العرب المعتمدين في القاهرة

حملة السيسي.jpg
حجم الخط

استقبلت حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابية، مساء اليوم الأحد، عددا من السفراء العرب المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية.

وقال سفير دولة فلسطين لدى مصر، مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، في تصريح مساء اليوم، إننا بدعوة من المنسق العام لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابية السفير محمود كارم استمعنا مع عدد من السفراء العرب المعتمدين بالقاهرة في مقر الحملة بمنطقة التجمع الخامس، إلى الاستعدادات العملية لإجراء الانتخابات نهاية آذار/مارس الجاري.

وأكد السفير اللوح، على أن العلاقات الفلسطينية - المصرية تاريخية واستراتيجية، وهناك تشاور دائم بين القيادتين السياسيتين لتطوير وتعزيز تلك العلاقات، مشيرا إلى الدور الكبير التي تقوم به الشقيقة مصر لإنهاء حالة الانقسام وإعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية والحرص الدائم على تخفيف معاناة شعبنا في قطاع غزة.

كما وأوضح، أن الحكومة الفلسطينية ستقدم كل التسهيلات للجالية المصرية المقيمة في فلسطين لتمكينها من التصويت في مراكز الاقتراع التي تحددها السفارة المصرية.

ومن جانبه، قال السفير كارم، إن لقاء الحملة مع عدد من سفراء الدول العربية ركز على تقديم إجابات لكل الاستفسارات والأسئلة المطروحة من السفراء، وشرح دور الحملة وهيكلها ولائحتها التنفيذية، وخططها وتحركاتها للتواصل مع الناخبين في كل المحافظات.